q460b أنابيب الصلب الملحومةالقيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-03 21:47:02

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

.الضغط من اسطوانة النفط هو الضغط على كلا الجانبين من الاتصال الكهربائية قياس الضغط الناقل لضمان سلاسة نقل الصلب قطاع غزة .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b & middot ; و , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

.اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز 20 ٪ من سمك الجدار ولا تتجاوز 2 مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .

المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .


q460b أنابيب الصلب الملحومةالقيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع



لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك , مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

قطاع الصلب بعقب مشتركة , لفائف الصلب بعد اعتماد التلقائي لحام القوس المغمور لحام .

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

Scheme customization.في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .


q460b أنابيب الصلب الملحومةالقيام بعمل جيد في التحقق من قيمة العمل على تحقيق تقدم سريع



لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

Quality Assurance.محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز 1 يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . 4 - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . 5Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي 1600 درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

الغرض : لفائف الصلب لفائف الصلب تستخدم على نطاق واسع في بناء الهيكل الصلب , مثل جسر تتراكم , تتراكم في قاع البحر , وبناء طويل القامة تتراكم . المواد و Q345C . q345d و q345e تستخدم أيضا في درجات حرارة منخفضة .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة 450-3000mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

.استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟