q460b أنابيب الصلب الملحومةالعيب هو الشيخوخة البسيطة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-20 16:02:40

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

.المعايير التقنية الانصهار المستعبدين الايبوكسي مسحوق الطلاء الخارجي أنابيب الصلب

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

.سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

المعهد أنابيب الصلب غير الملحومة عن القطر الخارجي , وسمك الجدار , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة , وتستخدم أساسا في الآلات , ومناجم الفحم , والصلب الهيدروليكية وغيرها من الأغراض . سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة مداش ; المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران , المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة سميكة الجدران الباردة مسحوب أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الاصطياد هيكل ( GB / t14975-199 تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية , والنفط , والمنسوجات الخفيفة , والمواد الغذائية , والآلات وغيرها من الصناعات , مقاومة للتآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المدرفلة على الساخن ( المتداول ) أنابيب الصلب الملحومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة ( GB / t14976-199 ) المستخدمة في نقل السوائل هي المدرفلة على الساخن ( مقذوف ) , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنقل السوائل .

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .


q460b أنابيب الصلب الملحومةالعيب هو الشيخوخة البسيطة



في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , قوة الشد , وما إلى ذلك لا يمكن أن يكون معطوبا . تهدف إلى سمك الجدار التي لا يمكن أن يتحقق من خلال أنابيب الصلب المدرفلة الباردة , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .

فائدة نموذج يهدف إلى الحد من إهليليجي من جدار سميك لفائف الأنابيب , وضمان دقة الأبعاد بعد تجهيز آلة جدار سميك لفائف الأنابيب والتي تستخدم أساسا في النفط غلاف الأنابيب .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب , أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف , لفائف q345b . . . . . . .

market.الغاز وغيرها من البنود .

الصلب .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب من الضروري أن تولي اهتماما , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .


q460b أنابيب الصلب الملحومةالعيب هو الشيخوخة البسيطة



أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

Safety and health.على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

ويتميز دقة عالية . ومع ذلك , المشبك حاكم مكلفة وصعبة للحفاظ على , ولها تأثير كبير على الغبار و الاهتزاز في الموقع .

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

.الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون 1 / 6 إلى 1 / 1 من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من 20 ملم في سمك الجدار , القطر الخارجي 450-3000mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , واللحام , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

جنبا إلى جنب مع الوضع الاقتصادي المحلي , لحام الصب الاتجاه المتسارع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .