الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الهيدروليكيةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-03 21:47:02

1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , ورقة سطح مشرق , الضباب شبه لامعة السطح , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ورقة 2B , با , بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , لوحة .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

.الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ( محل gbt14975-200 ) .

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

.في حالة انخفاض درجة الحرارة والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مما يدل على انخفاض حاد في قيمة الأثر . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة من أجل تحسين متانة تأثير سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . sus430lx ( 18cr-ti , ملحوظة : ش ) تم تطبيقها على تجميد شل الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت هو مكعب ممركز هيكل , عندما خصائص المواد تظهر ضعف حاد الكراك سوف تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا يمكن أن تنتج هشاشة لأن من هيكل مكعب ممركز الوجه - النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl 18cr-9ni-lc ) . و susl ( 18cr-12ni-2mo-lc ) تظهر خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بفعل المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو صحي , والاقتصادية , والصرف الصحي , وتوفير الطاقة أنابيب المياه , سواء كان ذلك في المنزل أو في مشاريع البناء الكبيرة , هو

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الهيدروليكيةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

و GE ; 520EL ( % )

Quality assurance.سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية , وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( 100 مرة زيادة القيمة ) + رمز + ضمان قيمة فقدان الحديد ( 100 مرة زيادة قيمة فقدان الحديد عندما تردد 50 هرتز و كثافة الفيض المغناطيسي هو 5T ) . على سبيل المثال , 50a470 يدل على سمك 0.5mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الهيدروليكيةهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة قيمة ) + رمز ز : المواد المشتركة , ف : عالية المنحى المواد + ضمان فقدان الحديد القيمة ( تردد 50 هرتز , كثافة الفيض المغناطيسي عالية 7T عند زيادة فقدان الحديد قيمة 100 مرة ) . على سبيل المثال , 30g130 يدل على سمك 0.3mm , وضمان فقدان الحديد قيمة ل & 3 . المدرفلة الباردة الموجهة السيليكون الصلب الشريط ياوتشنغ Sandeli الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المجلفن المجلفن المجلفن لوحة : لوحة القصدير المجلفن , صفيح , المعروف أيضا باسم صفيح , لوحة الصلب ( الشريط ) سطح مطلي القصدير , ومقاومة التآكل جيدة , ويمكن استخدامها بوصفها مواد التعبئة والتغليف المعلبة , داخل وخارج كابل حماية الجلد , وقطع غيار الاتصالات السلكية واللاسلكية , والأجهزة , مثل مصباح يدوي .

Excellent quality.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , من أجل إنتاج منتجات الصلب أكسدة اصطناعية الظاهرة , يجب أن يكون المنتج الصحيح استخدام المعرفة من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم من صنع الإنسان , معقولة وفعالة الصيانة تتم بانتظام .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

.سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يلتصق إلى المواد العضوية ( مثل البطيخ والخضروات , حساء المعكرونة , البلغم , في حالة وجود الماء والأكسجين , حمض عضوي , حمض عضوي على سطح المعدن لفترة طويلة من التآكل .

المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة , والإجهاد , والأكسجين والكلور . لأن هذه الشروط ليست سهلة , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )