فيير سيفشيإنتاج أنابيب الصلب المجلفنجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2021-10-27 15:44:17

الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع q355b لنقل السوائل , رقم قياسي gbt12771-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb 0017cr17ni14mo2 , . . . . . . . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

فيير سيفشي.وهمية وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع من السهل خدش , لأن المواد المصنعة للمعدات الخام , من السهل أن تنتج لدغ , خدش سطح أنابيب مربع . الخدش العميق يقلل من قوة مربع أنبوب .

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

.و sigma ؛ سو : إجهاد كبير قبل أول انخفاض في العائد . و سيغما SL : الإجهاد الصغيرة في مرحلة الخضوع عندما الأولي تأثير لحظي لا يعتبر .

كبيرة قطرها أنابيب مربع ملحومة الكهربائية المستخدمة في الضغط المنخفض نقل السوائل رقم قياسي هو gbt14980-1994 . . . . . . . يمثل مستوى المواد Q235AB . وهي تستخدم أساسا لنقل المياه والصرف الصحي والغاز والهواء والتدفئة والبخار وغيرها من السوائل ذات الضغط المنخفض .

الأول هو تأثير الظروف الخارجية . في المقام الأول , ونحن ننظر في خصائص درجة الحرارة المتوسطة حول مربع الأنابيب , وما إذا كانت وسائل الإعلام حول الأنابيب للتآكل . لأن تآكل التربة المتوسطة لديها علاقة وثيقة مع الكائنات الحية الدقيقة في التربة . وعلاوة على ذلك , إذا كان خط أنابيب لمسافات طويلة , التربة الخصائص البيئية هي أكثر تعقيدا . وبالإضافة إلى ذلك , فإن درجة الحرارة المحيطة من الأنابيب سوف تؤثر أيضا على تآكل أنابيب مربع , معدل التآكل سوف تزيد , في حين أن انخفاض درجة الحرارة سوف تبطئ من معدل التآكل .


فيير سيفشيإنتاج أنابيب الصلب المجلفنجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير



هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء ,فيير سيفشيكم هو 200 أنابيب مربع المجلفن, فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

الأول هو تأثير الظروف الخارجية . في المقام الأول , ونحن ننظر في خصائص درجة الحرارة المتوسطة حول مربع الأنابيب , وما إذا كانت وسائل الإعلام حول الأنابيب للتآكل . لأن تآكل التربة المتوسطة لديها علاقة وثيقة مع الكائنات الحية الدقيقة في التربة . وعلاوة على ذلك , إذا كان خط أنابيب لمسافات طويلة , التربة الخصائص البيئية هي أكثر تعقيدا . وبالإضافة إلى ذلك , فإن درجة الحرارة المحيطة من الأنابيب سوف تؤثر أيضا على تآكل أنابيب مربع , إذا كانت درجة الحرارة أعلى , معدل التآكل سوف تزيد , في حين أن انخفاض درجة الحرارة سوف تبطئ من معدل التآكل .

Where can I find it?.انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .

q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في هيكل الميكانيكية ,فيير سيفشيDN100 المجلفن أنبوب مربع, ومعيار رقم gbt12770-1991 . . . . . . . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb وهلم جرا . وهي تستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

عند تجهيز أنابيب مربع , بعض الإجراءات تحتاج إلى تسخين سلس أنابيب مربع , عملية التسخين في تجهيز سلس أنابيب مربع يلعب دورا رئيسيا في جودة المنتج النهائي .


فيير سيفشيإنتاج أنابيب الصلب المجلفنجيدة لتعزيز الركود لفترة طويلة يمكن أن تطير



ما هي الخطوات التفصيلية المنصوص عليها في قطع أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع في المعالجة والهندسة , يجب أن تذهب من خلال خطوات محددة من أجل النجاح في المعالجة , يجب أن تذهب من خلال عملية قطع سلس أنابيب مربع , سلس أنابيب مربع قطع مجموعة متنوعة من الطرق , اليوم , ونحن نقدم لكم نوع من قطع سلس أنابيب مربع مع شريحة , اقترح قطع وفقا للأحكام التالية : اختيار : سطح موحد لاختيار البطاطا . كبيرة قطرها ليست كبيرة جدا , أو أنها لا قطع جيدا . ب - اختيار القطع الحادة , الإبر الصغيرة في بعض الأحيان قطع قطع كبيرة من البطاطا ليست طويلة بما فيه الكفاية ؛ ج - اختيار شقة , بالوعة تقطيع المجلس , عندما تفاوت قطاع غزة , وقطع باستمرار ؛ عندما القوام هو قطع خفيفة , يموت قطع المجلس سوف تتبع .

Welcome calls .في عملية المعالجة , درجة حرارة المعالجة هو المفتاح , والمهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , أكثر تفضيلا في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . ثقب يؤثر على نوعية كبيرة , وعادة حوالي 1200 ℃ . . . . . . .

مربع أنابيب الصلب حسب تصنيف المعدغرافيا دراسة المعادن : أ hypoeutectoid الصلب ( الفريت + البرليت ) ؛ ب - الصلب يوتكتوئيد ( البرليت ) ؛ ج - تحليل أنابيب الصلب ( البرليت + سمنتيت ) ؛ د . الفولاذ ( البرليت + سمنتيت ) .

q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع أنابيب الصلب الملحومة q345b مربع ممثل المواد : q235q235bq345b , وتستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء , والنفط , والمياه أو البخار , والبحث والتطوير ,فيير سيفشيمربع أنبوب لحظة, والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

فيير سيفشي.في بيئة مختلفة , وفقا لنوعية مربع أنبوب , ونحن سوف تجعل من التقدم في البحوث , على أمل أن نتمكن من دراسة جيدة مع مربع أنبوب , بغض النظر عن البيئة التي سوف تسمح مربع أنبوب الاستخدام السليم . ثم في التفجير النار والرمل التفجير على مربع أنبوب ما هو الدور , ثم أعرض لكم .

في الوقت الحاضر , والباحثين في الداخل والخارج على سطح أنبوب مربع المضادة للالتصاق اختبار المناقشة . حتى الآن , لا يزال هناك نقص في البحث عن التصاق السطح , ليس هناك منهجية نظرية مثالية لتوجيه إعداد السطح الداخلي لاصق مقاومة الأنابيب . في جانب من جوانب آلية التصاق سطح صلب , على أساس نظرية التصاق الصلبة والسائلة واجهة وسلس سطح صلب النموذج , عملية نشر على سطح خشن تم تحليلها , ودينامية خصائص المرحلة الصلبة والسائلة خط الغاز تم دراستها . هذه الدراسة يمكن أن توفر التوجيه النظري من أجل إعداد antiadhesive سطح الأنابيب .

q355b المجلفن أنابيب مربع , وانخفاض ضغط السائل نقل رقم قياسي : gbt3092-2008 . . . . . . . ( ) المرجع نفسه . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض مثل الماء , الغاز , الهواء , وما إلى ذلك , إضافة الماء أو البخار . السطح من مربع أنبوب المجلفن الساخنة أو الباردة المجلفن العملية .