برانتفوردالمجلفن أنابيب مربعة كبيرة قطرهامفاجأة للعملاء

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-04 15:52:21

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

تحليل أداء مؤشر قوة أنبوب مربع يشير إلى أداء المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص وهلم جرا ,برانتفوردمواصفات الأنابيب المجلفنة, حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام .

برانتفورد.النوع الأول هو الجانب الآخر من سطح أنبوب التنظيف , في الجانب الآخر من أنبوب التنظيف مع المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مربع أنبوب , مربع أنبوب , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الكهربائية العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! فائدة نموذج يستخدم لإزالة الشحوم والغبار , لا يمكن إزالة الصدأ و مقياس الأكسيد , وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار .

.تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ومعظمهم من 6000mm و 12000mm . q355b أنابيب مربع يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2000 ملم , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنابيب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام قطع الأنابيب واجهة . في حالة q355b أنابيب مربع مع نظرية الوزن أكبر من 20kgm , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 10 ٪ من مجموع التسليم , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 2 ملم في المتر , والانحناء درجة 0.2 في المائة من مجموع الطول .

عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .


برانتفوردالمجلفن أنابيب مربعة كبيرة قطرهامفاجأة للعملاء



مؤشر الأداء تحليل مربع أنبوب - تأثير المتانة في سرعة عالية جدا على تحميل أجزاء من آلة تسمى تأثير الحمل ,برانتفوردالمجلفن أنابيب مربع حيث هناك بيع, تأثير المعادن تحت تأثير الحمل يسمى المتانة .

قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

عادي مربع أنابيب مكدسة في الهواء الطلق , في حين أن استخدام معظم مدفونة تحت الأرض , لذلك فمن السهل أن تآكل والصدأ , من أجل ضمان سلاسة الأنابيب , أنابيب مربع يجب أن يكون أقوى مقاومة للتآكل . مرة واحدة في خط أنابيب متآكلة تسرب النفط والغاز لن يؤدي إلا إلى انقطاع النقل , ولكن أيضا يمكن أن تلوث البيئة , بل قد يؤدي إلى الحريق , مما تسبب في أضرار .

Customer first.تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا ,برانتفوردحفزت أنابيب DN300, وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت , لذلك , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , لينة تهب العلاج يمكن أن تقلل من شوائب المتبقية في الصلب المنصهر , ويمكن أن تجعل من أفضل التفاف حول al20 كاس وغيرها من النوى .


برانتفوردالمجلفن أنابيب مربعة كبيرة قطرهامفاجأة للعملاء



مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو 2 مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات , في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .

Design brand.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب : أنبوب مربع زاوية برينل ( HB ) , روكويل زاوية ( HR HRC ) و زاوية فيكرز ( HV ) نادرا ما تستخدم في التعب . زاوية هو قياس مستوى المواد المعدنية الصلبة واللينة . زاوية طريقة نادرا ما تستخدم في تحديد زاوية في الحياة في الوقت الحاضر الذي يحدد قيمة زاوية من سطح المعدن من البيانات التي يتم اختبارها في إطار ثابت تحميل ثابت مع عدد معين من الضغط على الرأس .

السبب في أنها يمكن أن تكون مقسمة إلى نوعين لأن التنظيف الكيميائية يمكن فقط تنظيف السطح تماما , بعض الشقوق الصغيرة من الصعب تحقيق النتائج المرجوة .

اثنين من العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تصميم مربع أنبوب الباب : سلامة القسم , القسم الاقتصادي . من أجل سلامة القسم , ونحن بحاجة إلى نسبة سمك الخصر إلى الارتفاع من ح شعاع الصلب لا ينبغي أن يكون أقل من 145 .

برانتفورد.شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

من وجهة نظر الإنتاج , ينبغي بذل كل جهد ممكن من أجل إنتاج المعدات الإنتاجية والحد من استهلاك الوقود والمعدات على أساس تلبية متطلبات حجم وأداء q355b مربع أنبوب . ولذلك , فإن درجة الحرارة دون فتح تزوير تزوير النهائي هو شامل التقنية والاقتصادية المشكلة . إذا كان مؤهل q355b أنابيب مربع يمكن الحصول عليها في نطاق درجة حرارة السيارة , ينبغي اختيار معقول من الناحية الاقتصادية . ومن الواضح أن ارتفاع درجة الحرارة , وأسهل تزوير , وزيادة الإنتاجية , ولكن أيضا زيادة استهلاك الوقود فرن التدفئة ؛ وينبغي النظر في هذين الجانبين وجعل خيار معقول .

في الواقع