ساوث بوستونالكهربائية المجلفن أنبوب مربعكيف تعمل أثناء البناء

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-08 13:18:52

نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير , ESR مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , لا سيما محتوى الشوائب الضارة في أنابيب مربع يمكن أن تنخفض , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة , يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .

ساوث بوستون.قوة q235b مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد ,ساوث بوستونحفزت أنابيب مربعة, ضغط والانحناء , القص , وهلم جرا , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية , والمعدات الهيدروليكية , دقة الأبعاد ,ساوث بوستونالمجلفن مربع أنبوب صنع, والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية , يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل , وتحسين معدل المواد , وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة .

مربع أنبوب يوفر المواد الخام : معدل المواد الباردة يمكن أن تصل إلى أكثر من 80 ٪ . إذا كانت العلامة التجارية السيارات دبوس قطع معدل المواد 4.3 في المائة , في حين أن استخدام المواد الباردة بنسبة 92 في المائة . مثل عالمية مشتركة مع الأكمام الباردة , والمواد من الماضي 28 ٪ إلى ٪ . ومن الواضح أن استخدام الباردة إنتاج الأجزاء الميكانيكية , واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور بعد أن توالت في أنبوب مربع , التلقائي لحام القوس المغمور هو المعتمد .

تصنيف سمك الجدار أنابيب مربع مقسمة إلى : سوبر مربع أنبوب , أنبوب مربع , رقيقة الجدار أنبوب مربع . GBT6728-200GBT6725-200GBT3094-2000 , JG 178-200 , الجمعية الأمريكية A500 , JIS G34EN10210 أو اتفاق تقني .

في الواقع


ساوث بوستونالكهربائية المجلفن أنبوب مربعكيف تعمل أثناء البناء



في هذه العملية , ونحن سوف تحمل على أنواع كثيرة من الاختبارات للتأكد من أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل في الممارسة العملية , من أجل استخدام أفضل من العيار الثقيل أنابيب الصلب , ونحن سوف تحمل على الابتكار المستمر , أدناه سوف أعرض لكم ما هي العناصر الرئيسية في أسفل الأنابيب . بالنسبة مارتنزيت الكروم أنبوب مربع , الكروم , الكربون والموليبدينوم هي العناصر الرئيسية التي تؤثر على ذلك . العناصر الرئيسية التي تؤثر على مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة هي النيكل والموليبدينوم والألومنيوم والكوبالت والنيتروجين والتيتانيوم .

( ج ) فولاذ فرن القوس الكهربائي : ( أ ) فولاذ فرن القوس الكهربائي؛ ( ب ) فرن الصهر الكهربائي؛ ( ج ) أفران الحث الصلب؛ ( د ) فراغ أفران الصلب المستهلكة ذاتيا؛ ( هـ ) أفران الصلب الشعاع .

عادة تسليم طول أنابيب مربعة 3200mm-13000mm , ومعظمهم من 6500mm و 13000mm . مربع أنبوب يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2300mm , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنبوب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام واجهة أنبوب قطع . الانحراف المسموح به من سمك الجدار من مربع أنبوب لا يتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي عند سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , 8 ٪ من سمك الجدار عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام . قصيرة وغير ثابتة الحجم وزن المنتج لا يتجاوز 8 ٪ من إجمالي حجم التسليم , نظرية الوزن أكبر من 20kgm أنابيب مربع لا ينبغي أن يتجاوز 5 ٪ من مجموع حجم التسليم لدينا في أنابيب مربع , وهناك العديد من الطرق المختلفة , طرق مختلفة للسماح أنابيب مربع لها خصائص مختلفة , وفقا لهذه الخصائص يمكن أن تختار بشكل صحيح في مجال الاستخدام السليم وبالتالي , فإن كفاءة استخدام مربع أنبوب يمكن تحسينها . المقبل , ونحن أساسا شرح ما هي خصائص تكنولوجيا التبريد تحت الأنابيب . ما هي الخصائص الرئيسية من أنبوب مربع أنبوب مربع أجزاء دقيقة الحجم سطح أملس : في الوقت الحاضر , وضعت الباردة مثل دقة الأبعاد يمكن أن تصل إلى 8 ~ 9 درجات , إذا كان استخدام مثالي , الدقة الثانية فقط إلى الانتهاء من السطح . ولذلك , مع أجزاء الباردة , عموما لا تحتاج إلى إعادة تجهيز , فقط عدد قليل من الانتهاء من ( طحن ) .

packing.معظم q355b أنابيب مربع القياسية في وقت واحد يحدد اختبار الشد وصلابة الاختبار . اختبار الشد هو المحدد فقط على المواد التي ليست مريحة لاختبار صلابة مثل q355b مربع أنبوب . ولا سيما المحمولة الجديدة روكويل صلابة السطح متر , أنبوب روكويل صلابة متر , يمكن أن تكون رقيقة إلى 0.05mm الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , رقيقة إلى ¢ 8mm q355b مربع أنبوب اختبار صلابة سريعة ودقيقة , مما يجعل من الصعب حل المشاكل في الماضي في الصين .

إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر , والانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكبر من مجموع طول الانحناء الفعلي , كما يوحي اسمها , ضغط الانحناء , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .


ساوث بوستونالكهربائية المجلفن أنبوب مربعكيف تعمل أثناء البناء



الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

market.مربع أنابيب الصلب الملحومة الباردة مسحوبة على شكل مربع أنابيب الصلب , وليس مباشرة من q355b مربع أنبوب ,ساوث بوستونتراجع تعبئة الساخنة الأنابيب, أنبوب مربع q355b المعروف أيضا باسم الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب بعد الشباك تشكيل لحام أنابيب مربعة . q355b مربع أنبوب عملية الإنتاج بسيطة , وكفاءة الإنتاج , مجموعة متنوعة من المواصفات ومعدات أقل , وتستخدم عادة المواد : q235a q235c , في الجانب الآخر من أنبوب التنظيف مع المذيبات أو مستحلب لتنظيف السطح , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مربع أنبوب , مربع أنبوب , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الكهربائية العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! فائدة نموذج يستخدم لإزالة الشحوم والغبار , والتي هي مناسبة فقط لإزالة الشحوم والغبار على سطح أنبوب مربع , لا يمكن إزالة الصدأ و مقياس الأكسيد , وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تستخدم فقط كوسيلة مساعدة في الإنتاج .

عندما قطع , الثابتة والمتنقلة استخدام نائب رئيس مربع الأنابيب , وما إلى ذلك , تأكد من أنها ثابتة قبل قطع .

ساوث بوستون.منزوع الدهن .

و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجانب طول الانحناء يمكن أن يؤديها عندما لا يمكن إجراء الانحناء الحقيقي , على سبيل المثال , الجانب العلوي من q355b أنبوب مربع يمكن أن تكون عازمة بشكل متزامن و الانتهاء . فارغة الانحناء يمكن أيضا ثني الزاوية الداخلية r0.2t دون كسر جدار الأنبوب . العيب من الانحناء فارغة هو أنه عند الجانب العلوي من حافة الانحناء فارغة بشكل متزامن , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة بسبب الضغط من أعلى الأسطوانة الأسطوانة السفلي في نفس الوقت . هذا هو أيضا سمة مختلفة من q355b مربع أنبوب أنبوب دائري عندما شكلت .