ماسا10 طن المحمول جسر الصعودما هي وظائف

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-05 13:52:22

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .

ماسا.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات , مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

.طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

وظيفة : سهلة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة ,ماساثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود, آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات ,ماساحاوية ثابتة جسر الصعود, والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .


ماسا10 طن المحمول جسر الصعودما هي وظائف



سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود طبعا بسبب كثرة الشحنات , واستخدام وقت طويل , حمولة كبيرة , على نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود طرح اختبار كبير , على أساس تحليل السوق الصغيرة أعلاه , إلى استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود إلى الأصدقاء لتقديم بعض الاقتراحات , وإيلاء الاهتمام إلى بعض المشاكل في عملية التطبيق .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

Test conclusion.نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى خلل في النظام الهيدروليكي , وسوء اختيار النفط أو استخدام النفط غير المشروط , أو استخدام الزيت الهيدروليكي لفترة طويلة جدا , وليس في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة . نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر ثلاثي الأبعاد المرآب المرآب رفع السيارة بين الطوابق . كامل نظام هيدروليكي رفع القناة تتكون من خمسة عناصر : عنصر القوة , العنصر التنفيذي , العنصر , عنصر مساعد , هيدروليكي النفط . السلع نظام هيدروليكي من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يتم توفيرها مع مكافحة السقوط الزائد حماية سلامة الجهاز , كل طابق و عمل الجدول من المصعد يمكن أن تقدم مع زر التشغيل لإكمال العديد من النقاط .

كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .


ماسا10 طن المحمول جسر الصعودما هي وظائف



عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

investment.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

قابل للتعديل طول السلسلة يمكن ربط الشاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و الشاحنة دائما بإحكام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل متين من السلع , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة لحماية المعدات الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود , الذي هو المثل الأعلى لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . اختيار معدات مختلفة , يمكنك الحصول على تطبيقات مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . فائدة نموذج يستخدم جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة داخل الشاحنة . فإنه يجعل الشركة خفض الكثير من العمل , وتحسين الكفاءة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

ماسا.اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .