ماساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأين يمكنني أن أقول الوضع الحالي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-05 10:46:04

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

ماسا.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

.مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل شاحنة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار .


ماساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأين يمكنني أن أقول الوضع الحالي



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

الافراج عن زر بدء التشغيل , ثابت جسر الهبوط تلقائيا , يمكن تحميلها وتفريغها .

جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع ,ماساالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة ,ماساالأرض جسر الصعود, نظام هيدروليكي , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .


ماساموبايل هيدروليكي جسر الصعودأين يمكنني أن أقول الوضع الحالي



طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

system.لنفترض أن نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود لم تحقق الكثير , فإن معظم أسباب القصور هي إصلاح وقائي , ولكن العملية العادية من العوامل أقل .

شراء قطع غيار السيارات الهيدروليكية جسر مهارات شراء الإطارات ,ماسارافعة شوكية محمولة على جسر, موبايل جسر الاطارات في اختيار وشراء قدر الإمكان نفس النوع من الإطارات , والإطارات الصلبة أو الهوائية وفقا للحالة الفعلية في الاختيار .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة , ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

ماسا.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

الهيدروليكية الثابتة الصعود