ماساالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هذا

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-25 09:35:45

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة ,ماساثابت الهيدروليكية رفع المحور, وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

ماسا.عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

.لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .


ماساالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هذا



المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير ,ماسابسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

Inspection items.فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , جرار وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .

نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .


ماساالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هذا



فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

أيضا ; إبزيم مسامير ; فحص النظام الهيدروليكي . فحص الإطارات , رمح , الخ . إذا كان هناك أي اختلاف , في الوقت المناسب ؛ إذا كان لا يمكن علاجه , تقرير عن إصلاح الميكانيكية والكهربائية , ويمكن استخدام جسر الصعود الصناعة , وإلا فإن اثنين من العجلات الخلفية من جسر الصعود الصناعة محظورة مع عدم الانزلاق الدعم ( في كثير من الأحيان ؟ ) ,ماساالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, من أجل منع جسر الصعود من التحرك . جسر الصعود هو 5 سم ارتفاع طفيف في الجزء السفلي من السيارة بسبب الهيدروليكية دليل . سحب السيارة إلى أسفل الجسر , مما يعني أن السيارة على الجسر , يمكن استخدام ألواح الصلب . وضع الحديد على الجسر مباشرة في كليب .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط الفرامل الخلفية . الضغط الهيدروليكي يجعل الصعود جسر الصحافة بإحكام على منصة أسفل السيارة مربع . إذا كان الجسر لا يتكئ على الجزء السفلي من السيارة , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

ماسا.رفع دليل السكك الحديدية ē بعد السوق لا يزال المحيط الأزرق ؟

رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .