سوفوكيمصعد هيدروليكيفئة السطح

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-25 16:13:55

موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .

دليل السكك الحديدية مصعد ( وتسمى أيضا مصعد الشحن ) هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة , والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم والمستودعات , والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

سوفوكي.خوذة السلامة هوب يمكن تعديلها حسب نوع الرأس من المستخدم , وذلك لمنع الجبهة من خوذة السلامة من الانزلاق إلى أسفل لمنع عمل خط الأفق عندما يقوم المستخدم بتشغيل رأسه إلى أسفل .

في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال , في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك ,سوفوكيمصعد هيدروليكي, استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .


سوفوكيمصعد هيدروليكيفئة السطح



مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا , وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , الارتياح الخاص بك ,سوفوكي5 طن البضائع مصعد, هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

Inspection requirements.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة ,سوفوكيدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .


سوفوكيمصعد هيدروليكيفئة السطح



صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , والتي هي معدات النقل والتفريغ لنقل البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر .

جسر الصعود ينقسم إلى نوع الجوال الصعود

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

سوفوكي.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية

كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .