سوفوكي8 أمتار مصعدكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-27 18:29:50

سوفوكيمصعد جيد,

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

سوفوكي.نحن جعل رفع منصة في وقت مبكر في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات التي يمكن حلها بسهولة , فإن الشركة تحتاج إلى النظر في نقل المصاعد في الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , العديد من استخدام وحدة المشغل لا يمكن حلها , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

.كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .


سوفوكي8 أمتار مصعدكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام



منخفضة التكلفة : بالمقارنة مع مقص منصة متنقلة في التكلفة أقل بكثير ,سوفوكي10 متر مصعد, لذلك عند شراء منصة الرفع , والنظر في استخدام منصة الرفع , وتواتر العمل , تحميل , وغيرها من العوامل في الاعتبار عند اختيار منصة الرفع لتلبية متطلبات العمل .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

Trustworthy.كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

أولا , يجب أن يكون نظام تحديد المواقع صورة المؤسسة , ثم وفقا لتحديد المواقع , وتصميم صورة المؤسسة الإعلان , والعلامات التجارية , والعلامات التجارية , وما إلى ذلك , بعد الإنترنت ووسائل الإعلام للمستهلكين للتعبير عن مفهوم المؤسسة . بناء العلامة التجارية هي المهمة الرئيسية هي أن يكون موحد , طريقة الاتصال المركزية , وبناء إدارة تخطيط المشاريع , وذلك أساسا لخلق صورة العلامة التجارية التخطيط , والتخطيط , حتى أن الأموال المحدودة يمكن أن يكون لها تأثير واضح , لا سيما الآن شبكة الإنترنت المتقدمة جدا , والدعاية هي أيضا مجموعة متنوعة من أساليب العمل على ارتفاعات عالية مثل منصة , وفقا لخصائص العلامة التجارية الخاصة بها نقطة بيع لتحديد أي نوع من قنوات التوزيع . فقط من خلال بناء صورة العلامة التجارية , يمكن أن تقود السوق .


سوفوكي8 أمتار مصعدكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . مصعد المهنية مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للماء , ودائم , آمنة وموثوق بها .

reform.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد ,سوفوكيدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, رفع منصة .

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة مما يؤثر على كفاءة العمل , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

سوفوكي.الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

قلب منصة الرفع الهيدروليكي يكمن في النظام الهيدروليكي , إذا كان النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد يؤثر بشكل مباشر على خدمة الحياة من منصة الرفع الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .