سوفوكي3 طن ثابت مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-10 09:08:16

قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة ,سوفوكيطن واحد مصعد,سوفوكيتعليق جيد من مصعد, والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

سوفوكي.أي نوع من الآلات أو المعدات سوف تذهب من خلال سلسلة من عمليات التفتيش والتصحيح قبل مغادرة المصنع حتى كل وصلة مؤهلة . خذ المصعد المحمول على سبيل المثال . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تساعد الجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد في حياتنا هي الآلات الكبيرة التي يمكن أن ينظر إليها في كل مكان , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .

.هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .


سوفوكي3 طن ثابت مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب



عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

Administration.ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي ,سوفوكيرفع البضائع الثابتة, السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .


سوفوكي3 طن ثابت مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب



في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

recommend.المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , تصميم جميل , واستخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم , قدرة تحمل كبيرة , وارتفاع 6-14 متر , تحميل 150 كجم - 300 كجم . تصميم طاولة كبيرة

مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

سوفوكي.سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .