مقاطعة هارديماندالمجلفن أنبوب مربعمزايا البناء التشغيلي

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-13 09:45:32

اختيار المواد q355b يموت مربع أنبوب في عملية الرسم العميق تصلب واضح , وتنتج العديد من المعادن الصلبة نقطة , مما تسبب في التصاق المهنية مربع , مربع مربع , مربع سلس , المجلفن مربع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , بحيث سطح الشغل ويموت بسهولة خدش , لذلك لا يمكن استخدام القالب الصلب أداة .

مربع أنابيب الصلب الملحومة الباردة مسحوبة على شكل مربع أنابيب الصلب , وليس مباشرة من q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b المعروف أيضا باسم الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب بعد الشباك تشكيل لحام أنابيب مربعة . q355b مربع أنبوب عملية الإنتاج بسيطة , وكفاءة الإنتاج , مجموعة متنوعة من المواصفات , ومعدات أقل , وتستخدم عادة المواد : q235a q235c , . . . . . . .

مقاطعة هارديماند.السطح ليس على نحو سلس جدا , وحجم وسمك ليست موحدة , يمكن أن تعكس هذا مربع أنبوب هو منتج رديء . ردكو ;

أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا , وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع , لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .

.الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن , غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

حسب المعالجة السطحية ,مقاطعة هارديماندDN50 الأنابيب المجلفنة, أنابيب مربع مقسمة إلى تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع مربع الكهربائية المجلفن الأنابيب , أنابيب مربع النفط التخليل .

قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 - مربع أنبوب سبائك منخفضة سلسلة . أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من المواد . هذا النوع من المواد المشتركة في انخفاض سبائك المواد . نوع من أنبوب مربع في الماضي يسمى : q345b أنبوب مربع .


مقاطعة هارديماندالمجلفن أنبوب مربعمزايا البناء التشغيلي



ولذلك , فإن عملية الرسم من أنبوب مربع هو دقيق جدا , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة , وفي عملية التنمية المستمرة , أنابيب مربع كما تم تجهيز أكثر صرامة .

تصنيف الكربون الصلب حسب التركيب الكيميائي : مربع أنابيب الصلب منخفض الكربون ( ج & ل ؛ 0.25 في المائة ) ؛ متوسطة الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.25-0.60 ٪ ) ؛ ارتفاع الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.60 في المائة ) .

مربع أنبوب الفشل . عندما يتم تركيب الأنابيب , أنابيب مربعة يجب أن تعمل بشكل جيد أو استخدامها مباشرة . عندما يتم فصل طبقة من سطح الأنابيب , الفشل سوف تحدث بشكل طبيعي .

Workshop cost.العملية التكنولوجية العادية هي كما يلي : جولة الصلب مثقب على شكل أنبوب الجنين , ثم حمض التخليل العلاج تتم إزالة الجلد الأسود من السطح الخارجي , ثم طحن العلاج , بعد اجتياز التفتيش , المتداول مطحنة الباردة أو الرسم الصلب مطلوب في الحد من الجدار , أفضل الشركات المصنعة سوف يكون في صلب تبييض حمض التخليل الكشف يتم تخزينها . أساسا هذه العملية , والمعالجة السطحية أكثر جمالا . فارغة مع ضيق مربع أنبوب يمكن أن تنتج الأنابيب الملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب ,مقاطعة هارديماندمسحوبة على البارد أنبوب مربع, الأنابيب الملحومة مع أقطار مختلفة يمكن أن تنتج أيضا مع فارغة مع نفس العرض . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب مستطيلة مع نفس الطول , طول اللحام بنسبة 60 في المائة و سرعة الإنتاج منخفضة . مربع أنابيب قطرها أكبر أو أكثر سمكا , وعادة ما تكون مصنوعة من قضبان الصلب مباشرة , في حين أن الصغيرة الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة تحتاج فقط إلى أن تكون ملحومة مباشرة من قطاع الصلب . ثم ببساطة البولندية , الرسم على ما يرام . ولذلك , فإن معظم الأنابيب الملحومة تستخدم لحام التماس مستقيم , في حين أن معظم كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة دوامة لحام .

مربع أنبوب لحام عملية تحليل مربع أنبوب مصنوع من شرائط الصلب كمادة خام , في درجة الحرارة العادية الإنتاج والتجهيز . مربع أنبوب يمكن تقسيمها إلى اثنين من الأنابيب الملحومة مستقيم مربع أنبوب دوامة الأنابيب الملحومة . بسبب اختلاف استخدام الأنابيب الملحومة , ومعيار رقم gbt3091-2008 . . . . . . . تمثل المواد Q235A , Q235BQ345B , الخ . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , الغاز , الهواء , والتدفئة والمياه الساخنة أو البخار .

مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية , ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .


مقاطعة هارديماندالمجلفن أنبوب مربعمزايا البناء التشغيلي



من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

A complete range of products.عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير , ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , لا سيما محتوى الشوائب الضارة في أنابيب مربع يمكن أن تنخفض , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

مقاطعة هارديماند.q355b مربع أنابيب نقل السوائل في المناجم رقم قياسي أنا gbt14291-2000 . . . . . . . وهي تستخدم أساسا في التماس مستقيم q355b مربع أنابيب الهواء المضغوط , وتصريف المياه , رمح تصريف الغاز في المناجم .

أنابيب مربع هو نوع من الأنابيب مربع , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .