راي بونتينيDN100 الأنابيب المجلفنةما هي خصائص الإنتاج

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-06 09:45:23

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية ,راي بونتينيالمجلفن مربع أنبوب السعر, وارتفاع الضغط , وحتى في بيئة عالية القوة لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , في الممارسة العملية , العديد من الآلات الميكانيكية تعمل تحت الحمل المتكرر .

راي بونتيني.المرحلة الأولى ( 1961 و 1978 )

قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .

.أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا , وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع , لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .

من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام , مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة , وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

في عالم اليوم , كل مجال يأتي بسرعة , مما يجعل الطلب على fangguan أعلى وأعلى , متطلبات العملاء من الجانب الآخر من الأنابيب هي أيضا أعلى وأعلى ,راي بونتينيتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع, والآن نحن ندرس العلامة التجارية الجديدة fangguan . . . . . . . ما يلي هو أساسا عرض مربع أنبوب في قوة الشد ما الأداء .


راي بونتينيDN100 الأنابيب المجلفنةما هي خصائص الإنتاج



تستخدم عادة صلابة برينل روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .

بسبب الزيادة الحالية في إنتاج أنابيب مربع , وهناك المزيد والمزيد من الأماكن في السوق حيث كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع , كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع , وأنا هنا يعلمك كيفية التمييز بين كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع .

في اتجاه العصر , بحيث يمكن استخدام أنابيب مربع أكثر على نطاق واسع , في الحياة اليومية , ونحن سوف تستخدم أنابيب مربع , من أجل تسهيل الإنتاج في المستقبل يمكن أن يكون أكثر من استخدام أنابيب مربع , ثم أعرض لكم ما الفرق بين الكربون الصلب أنابيب مربع .

Home page recommendation.بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو منحرف توالت , توالت أو توالت على التوالي . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة أنابيب الصلب

مربع أنبوب الإنتاجية العالية : الباردة إنتاج قطع غيار الآلات كفاءة عالية جدا , ولا سيما إنتاج كميات كبيرة من قطع الغيار , الباردة الإنتاج يمكن أن تحسن من عدة مرات , عدة مرات , أو حتى مئات المرات من القطع . على سبيل المثال , الباردة دبوس السيارات هو 2 مرات أعلى من ذلك من قطع الآلات في الوقت الحاضر , الباردة دبوس التلقائي يستخدم لتحسين الإنتاجية . إنتاجية آلة الباردة يعادل 100 عادي المخارط أو 10 أعمدة من السرير .

مربع الأنابيب يجب أن تكون رسمت بشكل صحيح , والمهنية مربع الأنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب مربعة ,راي بونتينيكم هو 80 أنابيب المجلفن متر واحد, والأداء مستقرة وآمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . ولذلك , فإن استخدام أنبوب مربع في المستقبل سوف يكون أفضل وأفضل في استخدام أنبوب مربع في الروح الكثير , كل منها له دور مختلف في الجانب الآخر من أنبوب , نختار الطريق الصحيح من مختلف أنابيب مربع , يمكن أن تزيد من أداء أنبوب مربع , وأنا سوف أعرض بإيجاز أدناه أنبوب .


راي بونتينيDN100 الأنابيب المجلفنةما هي خصائص الإنتاج



وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

technical service.تحليل أداء مؤشر قوة أنبوب مربع يشير إلى أداء المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة . لأن الحمل قد تمتد , ضغط , والانحناء , القص , حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد , وقوة الضغط , والانحناء قوة , قوة القص , وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام .

مربع أنابيب الصلب جيدة جدا في البناء الاقتصادي . هناك العديد من الأنواع , وهناك العديد من المبادئ , ونحن قد يكون هناك العديد من أوجه القصور في فهم مبادئ الرسم الباردة مربع أنبوب , وأنا سوف تقودك إلى تعلم مبادئ الرسم الباردة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة , القليل من التلوث , وما فائدة نموذج يمكن استخدامها في شكل منتظم من مربع أنبوب , الخ .

راي بونتيني.شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

هناك عدة أنواع من لون q355b مربع أنبوب : ارتفاع درجة الحرارة والأكسدة , والأكسدة الكيميائية , الكهروكيميائية الأكسدة , زرع الأيونات , مرحلة الغاز تكسير الأسلوب .

علاقة كبيرة . دائرة نصف قطرها كبير , فارغة فارغة فارغة حامل خاتم المنطقة غير كافية , مقاومة المواد في عملية تشويه يموت سوف تزيد , والمواد ليست سهلة للتحرك إلى الداخل ونقل مما يزيد من التوتر والإجهاد في نقل القوة في المنطقة , قد يؤدي إلى الشد الكراك .