أوكلاهوما سيتيالمجلفن أنبوب مربعاختر سببًا حكيمًا

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-07 12:47:51

هناك أنواع كثيرة من أفران التدفئة , ولكن أساسا استخدام حلقي الأفران . فرن التدفئة لديه حلقي أسفل الفرن التي يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من أسفل الفرن , فرن البذور التي يمكن أن تكون ساخنة و يسخن بالتساوي إلى درجة حرارة محددة سلفا عندما يتم استدارة إلى منفذ . سلس أنابيب مربع عملية الإنتاج بطيئة نسبيا , عملية التسخين يتطلب الصبر . لأنه , إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , على السطح الداخلي أو الخارجي من أنبوب فارغة الشقوق , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك , فقط النفايات , والمنتجات المعيبة .

في الوقت الحاضر , والباحثين في الداخل والخارج على سطح أنبوب مربع المضادة للالتصاق اختبار المناقشة . حتى الآن , لا يزال هناك نقص في البحث عن التصاق السطح , على أساس نظرية التصاق الصلبة والسائلة واجهة وسلس سطح صلب النموذج عملية نشر على سطح خشن تم تحليلها , ودينامية خصائص المرحلة الصلبة والسائلة خط الغاز تم دراستها . هذه الدراسة يمكن أن توفر التوجيه النظري من أجل إعداد antiadhesive سطح الأنابيب .

أوكلاهوما سيتي.( ب ) الربيع الصلب جيم تحمل الصلب أداة الصلب : الكربون الصلب أداة ; ب . سبائك الصلب أداة ; عالية السرعة الصلب أداة .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

.q355b مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في البناء الميكانيكية , رقم قياسي : GBT12770-1991 . ممثل المواد 0cr 1cr1 00cr19ni 1cr18ni 0cr18ni11nb , وتستخدم أساسا في الآلات , والسيارات , والدراجات , والأثاث , والفنادق والمطاعم وغيرها من الأجزاء الميكانيكية والديكور الهيكلي .

أنواع مختلفة من أنابيب مربعة لها خصائص مختلفة , كل نوع من أنابيب مربعة أداء مختلف , وفقا لمختلف جوانب الأداء في الاختيار , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل . المقبل , ونحن سوف أعرض لكم في الجزء السفلي من أنبوب التدفئة الإجراءات التي تحتاج إلى الاهتمام .

تحليل مؤشر الأداء مربع أنابيب البلاستيك البلاستيك يشير إلى قدرة المواد المعدنية على إنتاج البلاستيك تشوه دون تحميل .


أوكلاهوما سيتيالمجلفن أنبوب مربعاختر سببًا حكيمًا



التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية ,أوكلاهوما سيتيالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد , مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .

الدقة مربع أنابيب قطرها الداخلي الهيدروليكية والهوائية اسطوانات ( gb8713-8 هو الدقة الباردة مسحوب أو المدرفلة الباردة مربع أنابيب قطرها الداخلي الدقة الهيدروليكية والهوائية اسطوانات ) .

نوع من تنظيف السطح من الجانب الآخر من الأنابيب , وغالبا ما تستخدم في تنظيف سطح المسبوكات أو تعزيز الجانب الآخر من سطح الأنابيب .

analysis.وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب ,أوكلاهوما سيتيالمجلفن مربع أنبوب آلة, أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

حتى q345a عادة لا يسخن . ومع ذلك , عندما لوحة سميكة جدا يجب أن تكون ساخنة بسبب التبريد السريع . 20 - الصلب الملحومة مع j422 متصدع . إذا كان سمك لوحة أكثر من 70 ملم , مخاطر عدم التسخين كبيرة .

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .


أوكلاهوما سيتيالمجلفن أنبوب مربعاختر سببًا حكيمًا



تستخدم عادة صلابة برينل , روكويل صلابة فيكرز , وهلم جرا .

Quality inspection report.قسم شكل تصنيف أنابيب مربع حسب القسم شكل التصنيف : قسم بسيط من أنابيب مربع : مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة .

Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

مربع أنابيب لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق , رقم قياسي gbt97 1 ( gbt97-199 تمثل المواد l245-l4 أنابيب الصلب ,أوكلاهوما سيتيأنبوب سداسي, الخ . تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاحتراق وغير القابلة للاحتراق في انخفاض الضغط أو الضغط العالي مربع أنابيب , متطلبات عالية نسبيا .

أوكلاهوما سيتي.قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية , وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , لذلك يجب الحفاظ على الاستقرار الأبعاد , لأن استقامة في الهواء , وبطء معدل التبريد , لذلك الاستقرار , وسوف تزيد من عدد من أنابيب مربع المتبقية , لذلك يجب أن يكون العلاج الباردة . من أجل الحد من تشوه في عملية التبريد , فمن السهل أن تشوه , لذلك يجب أن تكون صارمة مع تشوه , والمعالجة الحرارية هي عملية رئيسية , في عملية التبريد , والتبريد ليونة تصحيح في الوقت المناسب , وهذا هو خطوة رئيسية لضمان تحسين معدل التأهيل , لذلك يجب أن يكون حمام ساخن التبريد أو التبريد في الزيت وقت معين من التصحيح الحراري .