الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةخصائص ممتازة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 09:35:01

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

' الناس سوف يفاجأ عندما يكون هناك بقع الصدأ البني على سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ليست غير قابلة للصدأ , هو أن هناك مشكلة مع الصلب ؟ في الواقع , هذا هو بسبب عدم فهم كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من جانب واحد خطأ . يجب أن نعرف أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ تحت ظروف معينة .

.عندما تصل إلى 5 ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

.416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المدرفلة الباردة, الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةخصائص ممتازة



لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .

في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgf30tgf30tgft347 tgf30tgf30tgf30tgft30tgft347 ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع الاستخدامات , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

High value.قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s , 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

project.6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةخصائص ممتازة



هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع ,DN50 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, 309s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , مارتنزيت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

.تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل 200ppm أيونات الكلوريد و 2ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .