الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالقضاء على الإجهاد المتبقي

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 09:46:22

( أ ) في الأشهر الستة الأولى , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام 240 ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام 8.6 بليون طن , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره 2.288 مليون طن , على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , ولكن لا تزال في مستوى أعلى من 2.1 مليون طن . الناتج من الصلب الخام فى مقاطعة خبى ومقاطعة جيانغسو بنسبة 8 ٪ و 2 ٪ على التوالي خلال نفس الفترة من العام الماضى , و 44 في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من 26.94 مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من 1 مليون طن . أنابيب الصلب , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , ومقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك 60 ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .

معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

.من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

بعد 3-drawing العميق البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , وإعداد المواد والأدوات والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .

.إعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

عند نقل مياه الشرب , خط أنابيب لا ينبغي أن تمر من خلال المناطق الملوثة بالمواد السامة , إذا لزم الأمر , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالقضاء على الإجهاد المتبقي



6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s , 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

و middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a240 uns s3 / s31803euronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 4462 x2crnimon 23afnor . . . . . . . . . . . . . . z3 crni 205 azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم 4462 مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( 22 في المائة ) , الموليبدينوم ( 3 في المائة ) و محتوى النيتروجين ( 0

Energy costs.خصائص مقاومة التآكل أفضل من ل و 317l في معظم البيئات .

معيار التصنيف والتصنيف 4-1 تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb4-2 تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية 4-3 مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي 4-4 غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb4241-84 غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالقضاء على الإجهاد المتبقي



من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )

Sales Department.2B الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك , بعد التسطيح للحصول على لمعان المناسبة . . . . . . .

نموذج رقم 302 &mdash ; مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

440&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 440440c 440f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

.سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الوطنية عند استخدام معيار الولايات المتحدة الأمريكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , سلس أنابيب المدرفلة الباردة , ملحومة أنابيب مختلفة وفقا لحجم التسامح , على سبيل المثال , 100 ملم قطرها أقل من التمدد الحراري أنابيب سمك 4 ملم أو أقل , سمك الحد الأقصى المسموح به 40 ٪ ؛ إذا كان معيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو معيار الصينية وفقا gbt14976 السائل نقل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التسامح , التسامح هنا هو سمك الاسمية حسب الطلب التسامح ؛ سمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى نوعين من المدرفلة على الساخن والمتداول الباردة حسب طريقة التصنيع , بما في ذلك سمك 0.5-4 ملم لوحة رقيقة و 5-35 ملم لوحة سميكة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 9 الوزن = سمك طول عرض الثقل النوعي , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم لوحة الوزن = 11 متر 2 متر 93 = 86 كيلوغراما 2 متر ( الطول ) 1 متر ( العرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي ) = 0.1586 طن ( الوزن النوعي ) .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلسلة, 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك ,غير المغناطيسية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .