الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطيتم تقليل الموارد بشكل كبير

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-20 15:49:51

تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , والحفاظ على الأنابيب الداخلية نظيفة .

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

.من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وصناعة الإنتاج ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

بالمقارنة مع التقليدية الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , ومقاومة قوية القدرة , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

.شهدت آلة هيدروليكية لطحن القرص باليد رأى آلة قطع الأسلاك ) .

مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

spcdspcd &mdash ; مداش ; الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع ختم أي ما يعادل 08al ( 1323 ) عالية الجودة الكربون الصلب الهيكلي في الصين .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطيتم تقليل الموارد بشكل كبير



الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصين العلامة التجارية 0cr18ni12mo3ti ( ورقة 0cr18ni12mo2ti ينبغي أن تكون هذه العلامة التجارية ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . المستخدمة في حامض الفوسفوريك , حمض الخليك , حمض الخليك المعدات .

600 سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

و middot ; نظام معالجة مياه الصرف الصحي .

Excellent service.المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب ,316 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المال متر, الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 أنواع , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , مسحوبة على البارد ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع , سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطيتم تقليل الموارد بشكل كبير



كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية , يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب , لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .

management.التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة .

t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

.عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المغناطيسي, اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

1 الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , الجودة , وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .