Q345B بكرةكيف تتعامل مع الإخفاقات

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-20 15:49:51

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

أنبوب ملحومة , ملحومة أنبوب , أنبوب ملفوف الشريط في أنبوب مع تحديد الشكل والحجم , ملحومة بشكل صحيح من قبل المشترك . التخصصات التطبيقية : مواد العلوم والتكنولوجيا ( مستوى التخصصات ) ؛ المواد الأساسية للعلوم والتكنولوجيا ( مستوى الانضباط ) ؛ التوليف , وإعداد وتجهيز المواد ( الصف ) ؛ ما هي أنواع من المواد الخام الرئيسية من البلاستيك تكنولوجيا معالجة ( الصف الانضباط ) لحام أنابيب الصلب ؟

.الجدار ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج 031 8517611 التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , بكرة , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , q235b q345b , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . قطع إلى الفراغات حوالي متر في الطول . ومع ذلك , في عملية الصلب , الصلب مع حمض يجب الانتباه إلى السطح ليس هناك الكثير من فقاعات , على افتراض أن هناك الكثير من فقاعات تظهر أن نوعية أنابيب الصلب لا تلبي معايير الرعاية . في المظهر , المدرفلة الباردة لفائف الجدران السميكة أقصر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة عموما أصغر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة , ولكن يبدو أن السطح أكثر إشراقا من الجدران السميكة لفائف , السطح ليس الكثير من الخام وليس هناك الكثير من لدغ من العيار الثقيل في حالة التسليم مثل المتداول الساخنة المعالجة الحرارية خط التسليم . بعد التفتيش على الجودة , المتداول الساخنة أنابيب سميكة الجدران يجب أن يكون اختيار الموظفين التقشف , بعد التفتيش على الجودة , ثم تكرار الرسم الباردة اختبار , اختبار ثقب بعد المتداول الساخنة العلاج , على افتراض أن ثقب توسيع كبير جدا , يجب أن يكون تصحيح استقامة . بعد استقامة من المعدات إلى الكشف عن الخلل في نهاية المطاف مع التسمية , بعد تخطيط القياسية ووضعها في المستودع . نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك عملية اللحام المعلمات , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق تدفق لحام عملية الأداء و تشكيل عامل .

ومع ذلك , قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , ومناسبة فقط لقطع الاشكال . بسبب انخفاض تكلفة المعدات , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات الخ .

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا 1 1 345 20 , 45 , 16 من 16 من القدرات , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .

في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب لديها خصائص غير المواد الخام , وهذا هو , الخواص الميكانيكية سميكة الجدار الصلب . في هذه الطريقة , لوحة الصلب هو أولا ساخنة ثم توالت , لوحة الصلب هو خففت في ظل ظروف كبيرة جدا , وبالتالي فإن نوعية المواد لا يمكن أن تتأثر , وأداء القوة , معدل , قوة الشد , مواصفات نموذج سميكة الجدار أنابيب الصلب هو زيادة .


Q345B بكرةكيف تتعامل مع الإخفاقات



ختم وختم الأنابيب . المتداول الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة عملية الإنتاج هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم المستمر لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من خلال آلة قطع , قطع فارغة حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف ,20 訜 كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, بقعة العرض مواصفات كاملة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة أنابيب الصلب الملحومة , وتشكيل , بعقب مشترك , لفائف الأنابيب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي تستخدم أساسا في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران , لوحات , الصفوف , وما إلى ذلك سمك الجدار لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تحت التدفئة . لحام , تشكيل ,16mn كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع اختبار صارم , وضمان الجودة .

إذا كان الجدار السميك لفائف الساخنة آلة تعمل بشكل صحيح , وملء ثقب التزييت .

هذه المرحلة الأخيرة تسمى تفريغ الانحدار , في هذا الوقت , على شكل مروحة كتلة من قبل مجمع أنبوب كفافي تراجع الموقف باستمرار وسوف تصل في نهاية المطاف إلى التوسع الأولي في الموقف , وهذا هو المطلوب من قبل عملية التوسع في القطر من القطاع على شكل كتلة صغيرة تقلص القطر . في التطبيق العملي , ثلاث خطوات يمكن دمجها في عملية التبسيط , والتي لا تؤثر على نوعية توسيع أنابيب الصلب . كيفية حساب الوزن لكل متر من أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب .

Which one is better.في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , والمواد العملية فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى 2 ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

index.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

gb8162-2008 الهيكلية أنابيب السوائل gb8163-2008 منخفضة ومتوسطة الضغط أنابيب الغلايات gb3087-2008 ارتفاع ضغط أنابيب الغلايات gb5310-2008 الأسمدة الكيماوية الأنابيب الخاصة gb79-2000 تكسير النفط الأنابيب gb9948-88 لوحة لفائف عملية الإنتاج : أنابيب فارغة و مداش ؛ & مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح طحن &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش مداش مداش ; التخليل والتخميل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; الباردة المتداول &mdash ; مداش ; إزالة النفط &mdash ; مداش ; قطع الرأس مداش ; تجفيف الهواء مداش ; تلميع الداخلية &mdash ; مداش ; تلميع الخارجي &mdash ; مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; معرف &mdash ; مداش ; الانتهاء من التعبئة والتغليف الأنابيب الصناعية عملية تدفق التفتيش مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح الفطر &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش ; الحل والعلاج مداش ; تخليل مداش ; التخليل والتخميل مداش ; صيغة الوزن من لفائف الصلب : 0.02466 كجم / م ( الوزن لكل متر )

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة ,q550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

.في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .