1 سم سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-12 12:45:31

حماية الغاز الأرجون , نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .

مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في 450 ~ 850 ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية cr23c6 على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

بالمقارنة مع التقليدية الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن , ومقاومة قوية القدرة , وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !

.لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .

الوزن النظري : الكروم , النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ( كجم / م ) s-wall سمك ( مم )

( أ ) في الأشهر الستة الأولى , بلغ متوسط الإنتاج اليومي من الصلب الخام 240 ألف طن , أي ما يعادل مستوى إنتاج الصلب الخام 8.6 بليون طن , من بينها , في شباط / فبراير إلى مستوى قياسي قدره 2.288 مليون طن على الرغم من الانخفاض في آذار / مارس وحزيران / يونيه , ولكن لا تزال في مستوى أعلى من 2.1 مليون طن . الناتج من الصلب الخام فى مقاطعة خبى ومقاطعة جيانغسو بنسبة 8 ٪ و 2 ٪ على التوالي خلال نفس الفترة من العام الماضى , و 44 في المائة من مجموع الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي من 26.94 مليون طن فى مقاطعة شانشى ولياونينغ وخنان ويوننان وغيرها من المقاطعات زيادة الإنتاج أكثر من 1 مليون طن . أنابيب الصلب , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , ومقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , ولكن لا يزال هناك 60 ٪ من الإنتاج من الشركات الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم الصلب .


1 سم سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام



تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , أكبر الفرق في القطر .

من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .

analysis.وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , اختلال التوازن بين العرض والطلب في السوق ,سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وأسعار الصلب في انخفاض القناة , قد انخفض أكثر من 4 أشهر .

Where can I find it?.الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه , استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل جعل الفولاذ المقاوم للصدأ أداء أفضل في التطبيقات التقليدية , وقد تم تحسين أنواع القائمة , من أجل تلبية المتطلبات الصارمة لتطبيقات المباني العالية , وتطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة . الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص .

في سوق تنافسية للغاية , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تذهب عميقا في المناطق النائية , من الضروري دراسة البيانات قبل السوق . فقط فهم كامل اتجاهات الطلب على السلع الاستهلاكية , والعادات وغيرها من البيانات , يمكن أن يكون أكثر ثقة في المنافسة على حصة السوق . ولذلك , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن , بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى ,الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 18 ٪ ؛ 832 دولار للطن , بانخفاض 8 ٪ .

السلع من ثلاثة , واختيار بأسعار معقولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . على النقيض من سعر بيع الأنابيب , يجب أن تختار بعناية , لا ينبغي أن يكون شراؤها , وبالتالي فإن الأسعار لن تكون مكلفة للغاية .