طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمبدأ التخزين والنقل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-20 13:42:07

على مدى السنوات القليلة الماضية , فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , بما في ذلك التعميم الأنابيب الملحومة , أنابيب مستطيلة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , وكذلك أنابيب الصلب غير الملحومة . هذه الضغوط الخارجية قد تسبب في انخفاض حاد في عدد أنابيب الصلب الصينية المصدرة .

6 . كثافة 400 " ; سلسلة الكثافة : 303230420201 الكثافة 93310s ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الجودة, 316316 الكثافة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تنقسم إلى الأوستينيت , الفريت , مارتنزيت , على الوجهين ( الفريت الأوستينيت ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

.الصلب المركب , ربيع الصلب , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلسلة, للطي تكسير , الكراك ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستديرة, المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

.كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية , يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب , لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .

السطح الداخلي والخارجي من أنابيب الصلب يجب أن تكون خالية من الشقوق , للطي , الكراك الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة العيوب , هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( باستثناء الأنابيب المستخدمة في الآلات ) , بعد إزالة سمك الجدار و القطر الخارجي لا يتجاوز الانحراف السلبي . أي أكثر من الانحراف السلبي المسموح به , وغيرها من العيوب السطحية البسيطة لا يمكن إزالتها .

كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق , وإزالة لدغ .


طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمبدأ التخزين والنقل



صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

التفتيش : بعد الانتهاء من العقص , العقص حجم التفتيش باستخدام مقاييس خاصة . . . . . . .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .

Recommendation and consultation.هو مناسبة لأنّ لحام الصفائح المعدنية أقل من 6 ملم , ولها خصائص جميلة تشكيل لحام , لحام صغيرة تشوه .

حزام جلخ طحن المنتجات .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .


طريقة لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمبدأ التخزين والنقل



الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

Bidding.بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

وبالإضافة إلى ذلك , بينالي الشارقة , بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى

وفقا للاستخدام وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنبوب الحفر وأنابيب النفط , الخ ) , أنبوب المرجل , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط 14 - سمك الفعلي ) سمك الفعلي 0.02491 طول 0.02491 هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .

.غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

الخواص الميكانيكية الصلب أو عينات في الشد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان التوتر لم يعد زيادة , الصلب أو عينات لا تزال واضحة تشوه البلاستيك , هذه الظاهرة تسمى العائد , العائد من الإجهاد الصغيرة الظاهرة هي نقطة الخضوع .

الفولاذ المقاوم للصدأ , ومع ذلك , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , ونحن يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .