الأنابيب الملحومةطريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-28 09:42:13

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك , مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

في الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

.الكاميرا قياس الطول .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عملية اللحام المعلمات : لحام الحالية , وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , وعادة ما تستخدم لحام لحام الداخلية الحالية الصغيرة , في حين أن استخدام لحام لحام الخارجية الحالية أكبر . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر يصبح أكثر كثافة , وذوبان كمية أسلاك اللحام

اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز 20 ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز 2 مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .


الأنابيب الملحومةطريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع



عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

الجدار ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب ,سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, مضخة بئر عميق الأنابيب , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج 031 8517611 التفتيش القياسية ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , بكرة , أنابيب السيارات محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف q235b q345b , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 , 16mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . قطع إلى الفراغات حوالي متر في الطول . ومع ذلك , في عملية الصلب , الصلب مع حمض يجب الانتباه إلى السطح ليس هناك الكثير من فقاعات , على افتراض أن هناك الكثير من فقاعات تظهر أن نوعية أنابيب الصلب لا تلبي معايير الرعاية . في المظهر , المدرفلة الباردة لفائف الجدران السميكة أقصر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة عموما أصغر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس هناك الكثير من لدغ من العيار الثقيل في حالة التسليم مثل المتداول الساخنة المعالجة الحرارية خط التسليم . بعد التفتيش على الجودة , المتداول الساخنة أنابيب سميكة الجدران يجب أن يكون اختيار الموظفين التقشف , بعد التفتيش على الجودة , ثم تكرار الرسم الباردة اختبار , اختبار ثقب بعد المتداول الساخنة العلاج , على افتراض أن ثقب توسيع كبير جدا , يجب أن يكون تصحيح استقامة . بعد استقامة من المعدات إلى الكشف عن الخلل في نهاية المطاف مع التسمية , بعد تخطيط القياسية ووضعها في المستودع . نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك عملية اللحام المعلمات , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق لحام عملية الأداء و تشكيل عامل .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

Word of mouth recommendation.إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , jbq6xvzt52aj5 شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في استخدام خصائص الأداء الجيد , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . وظيفة محددة وقيمة 16mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف على النحو التالي : يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب ,الأنابيب الملحومة جدار سميك, وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . 16mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام والأداء مستقرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف , إذا كان العميل يطلب من العيار الثقيل , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف هذا يحتاج إلى استخدام أنبوب اللف , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة , شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في التماس لحام , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , d7z3xjb87v21w حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , x-ahzpdqsqu7 الأساسية . المشكلة الرئيسية مع هذا المنتج هو نوعية لحام لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , سد

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي , لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة , تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك , أكبر لحام الجهد أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .


الأنابيب الملحومةطريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع



أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , المسافة بين اثنين من اللحامات يجب أن تكون أكبر من 100 ملم , المسافة بين الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا ينبغي أن يكون أقل من 50 ملم .

سميكة الجدار الأنابيب ملفوف المعايير المشتركة تنقسم إلى : ( وزارة القياسية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب نقل السوائل المشتركة مع دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب ) , ( غيغابايت , المعروف أيضا باسم صناعة النفط والغاز أنابيب الصلب ( حتى الآن متطلبات صارمة ( رابطة البترول الأمريكية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب الصلب , والتي تنقسم إلى psl1 و psl2 ) و ( كومة مع دوامة أنابيب الصلب الملحومة ) فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء من النفط يتم توفيرها مع معيار رأس المال الأنابيب , أنابيب الصلب المستخدمة في صناعة النفط والغاز الطبيعي والنقل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في العام انخفاض ضغط السائل النقل يأخذ المتداول الساخنة قطاع الصلب لفائف الأنابيب فارغة , في كثير من الأحيان في درجة الحرارة دوامة تشكيل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في اللفة عالية التردد وانخفاض ضغط السائل النقل . Q235B أنابيب الصلب يجلب راحة كبيرة في حياتنا , على سبيل المثال , ونحن عادة استخدام المياه في الحياة اليومية , أو استخدام , مثل الدعم , ثم هذه الأمور , لن تستخدم بسهولة . العيار الثقيل جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ l360 لفائف , لفائف 16mn ارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , جلبت دعما كبيرا .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.0246615 لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

.عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 ,45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومة, 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , وبناء الجسور , والهندسة , العمود طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب .