الأنابيب الملحومةعوامل الضعف العام للسوق

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-25 10:11:10

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .

أنبوب ملحومة , ملحومة أنبوب , أنبوب ملفوف الشريط في أنبوب مع تحديد الشكل والحجم , ملحومة بشكل صحيح من قبل المشترك . التخصصات التطبيقية : مواد العلوم والتكنولوجيا ( مستوى التخصصات ) ؛ المواد الأساسية للعلوم والتكنولوجيا ( مستوى الانضباط ) ؛ التوليف , وإعداد وتجهيز المواد ( الصف ) ؛ ما هي أنواع من المواد الخام الرئيسية من البلاستيك تكنولوجيا معالجة ( الصف الانضباط ) لحام أنابيب الصلب ؟

.تركيب الأنابيب مع الضغط الاسمي إلى درجة أو درجة حرارة الضغط الاسمي المقررة ينبغي أن تستخدم كمرجع حسب تصنيف درجة حرارة الضغط المحددة في المعايير . على سبيل المثال , في gb14383 ~ غيغابايت القياسية , مثل gb1245 غيغابايت 1340 ينبغي التحقق من اختبار لتحديد قوة الضغط .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

.أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل 90 درجة ؛ الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .


الأنابيب الملحومةعوامل الضعف العام للسوق



وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة لفائف سميكة الجدار هو عادة أكثر أهمية من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , على افتراض أن السطح لا تصدع بعد جولة أنبوب آلة قطع , سميكة الجدار أنبوب ملفوف في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام و المشكلة الرئيسية هي أن الجدار السميك لفائف الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة أكثر من غيرها من المنتجات واسعة النطاق . بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , وهناك العديد من العيوب مثل انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , وما إلى ذلك المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع , الخ . قسم الجودة 3 عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير سمك

عندما سمك جدار الأنبوب أقل من 6 ملم , هو من النوع الأول التماس لحام , عندما سمك جدار الأنبوب أكبر من 6 ملم , هو من النوع الخامس التماس لحام . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع كامل المنتجات , ونوعية ممتازة , السعر تنازلي . لحام طولية من نفس الاسطوانة لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم . طول القوس من لفائف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / قالب من محيط الأنبوب و الفجوة بين الأنابيب . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

Inspection standard.الغاز وغيرها من البنود .

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .


الأنابيب الملحومةعوامل الضعف العام للسوق



المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول , مثل : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

Honesty and mutual benefit.كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ .

gb8162-2008 الهيكلية أنابيب السوائل gb8163-2008 منخفضة ومتوسطة الضغط أنابيب الغلايات gb3087-2008 ارتفاع ضغط أنابيب الغلايات gb5310-2008 الأسمدة الكيماوية الأنابيب الخاصة gb79-2000 تكسير النفط الأنابيب gb9948-88 لوحة لفائف عملية الإنتاج : أنابيب فارغة و مداش ؛ & مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح طحن &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش مداش مداش ; التخليل والتخميل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; الباردة المتداول &mdash ; مداش ; إزالة النفط &mdash ; مداش ; قطع الرأس مداش ; تجفيف الهواء مداش ; تلميع الداخلية &mdash ; مداش ; تلميع الخارجي &mdash ; مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; معرف &mdash ; مداش ; الانتهاء من التعبئة والتغليف الأنابيب الصناعية عملية تدفق التفتيش مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح الفطر &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش ; الحل والعلاج مداش ; تخليل مداش ; التخليل والتخميل مداش ; صيغة الوزن من لفائف الصلب : 0.02466 كجم / م ( الوزن لكل متر )

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك ,لفائف, الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

.حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.0246615 لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف ,16mn سميكة الجدار لفائف, سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب ,q550b الأنابيب الملحومة, لوحات , أعمدة , الخ .