DN40 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تشغيله وتصحيحه

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-28 09:42:13

وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

.قلق الأسرة .

لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

.غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي , تكسير , الكراك , المتداول , والانفصال ندبة , وغيرها من العيوب ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .


DN40 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تشغيله وتصحيحه



المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

في الهواء الملوث ( مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من كبريتيد , وأكسيد الكربون , عندما تجمد الماء المكثف , تشكيل , حمض الخليك , يؤدي إلى التآكل الكيميائي .

Safety and health.أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .


DN40 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تشغيله وتصحيحه



لا الصدأ , ولكن الاستخدام غير السليم والصيانة , وسوف يؤدي إلى ظهور سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب " ; العائمة الصدأ " ; مدينه : القاهرة قالب وغيرها من الظواهر السلبية .

Energy costs.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين من الحديد على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , زيادة مناسبة في محتوى الكروم , والحد من محتوى النيكل , مع العلاج مرة أخرى إلى الذوبان , وارتفاع الأسعار من مواصفات مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت الفريت مع اثنين من المرحلة المجهرية ( بما في ذلك 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران , بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن , بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى , تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير , 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 18 ٪ ؛ 832 دولار للطن ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وسوف تصبح نوعا من المضاربة للمشاركين في السوق .

قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ بغض النظر عن الزيادة أو النقصان , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

وفقا لخصائص التربة , والمياه ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, مخدد القسم وتحميل الظروف تصميم , لمنع الانهيار , ودعم لا تتداخل مع انخفاض الأنابيب الأنابيب مستقرة .