بليزالخضروات المجمدةما هو التطور الحالي لهذه الصناعة؟

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-16 10:13:02

هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

بليز.مستودع الغاز في الاستخدام , يجب أن يكون في الوقت المناسب , الصيانة العلمية , أي معدات جيدة , لا الاستخدام العلمي والصيانة , الحياة والنتيجة سوف تكون مخفضة .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم ,بليزالفاكهة المبردة, وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

.حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا ,بليزكم مربع لتثبيت الثلاجة, كمية الهواء كبيرة جدا , ضاغط التشويش .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام 5 إلى 50 من 20 ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .


بليزالخضروات المجمدةما هو التطور الحالي لهذه الصناعة؟



المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

الأرض يجب أن تكون على نحو سلس , وليس الخام . إذا كانت الأرض غير مستوية , يجب أن يكون أول مستودع الأرض مسطحة , قبل بناء وتركيب التخزين البارد .

2 ,بليزثلاجة الطبية, والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .

equipment maintenance .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

كثرة استيراد وتصدير السلع

معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد , الفريون يستخدم المبردات , طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد , يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .


بليزالخضروات المجمدةما هو التطور الحالي لهذه الصناعة؟



مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة عملية بسيطة , وانخفاض درجة الحرارة تقلب من الخزان . من وجهة نظر الطاقة , استهلاك التبريد لكل متر مربع مساحة التبخر يمكن أن تصل إلى 250-400kj . . . . . . . الماء هو أيضا من السهل أن يسبب الصقيع الضباب في المستودع , مما تسبب في سقف الغرفة الباردة بالتنقيط مما يقلل من خدمة الحياة , الخ .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO9002 , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .