صنع وفقا لطلب الزّبون غير المنسوجة حقيبةاستشارة مجانية

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-02-15 13:13:00

آمنة في أيدي المستهلكين . هذا يتطلب أن المصمم يدفع إنتباه عظيمة إلى التعبئة والتغليف النمذجة , هيكل , المواد , وهلم جرا العديد من الجوانب بسبب الاضطراب , وتحسين حماية شاملة من المنتجات على سبيل المثال , بعض البيض التعبئة والتغليف في التصميم من أجل النظر في الأمن , اعتمدت تصميم علبة متبادلة : الغذاء منتفخ يستخدم النيتروجين ملء طريقة للحفاظ على المنتج نفسه هش , وفي الوقت نفسه فإنه يضمن أيضا أن المنتجات لا يمكن كسر بعضها البعض : هناك أكثر من اللون الأخضر الداكن و القهوة الداكنة القائمة على اللون , ولكن أيضا النظر في وقت مبكر من زجاجة الجسم في ضوء الشمس , وإنتاج مجموعة من العزلة . وظيفة الحماية يشير أساسا إلى وظيفة العمل على الأشياء بدلا من الناس , وهذا هو وظيفة أساسية من التعبئة والتغليف , وفقدان وظيفة الحماية , بقاء المنتج لا يمكن ضمانه , وغيرها من وظائف التعبئة والتغليف سوف تفقد معناها .

علامات التحذير تشير إلى البنود ذات الصلة التي تحتاج إلى الاهتمام وعادة ما يتم التعبير عنها في الرسومات والنصوص وفقا لمتطلبات الشحن والتفريغ والتخزين والنقل .

.الفقراء . مادة , درجة من [ ب ] , [ ب ] جنس .

اليابان و صناعة مستحضرات التجميل , تظهر البيانات الجديدة , في آب / أغسطس 2012 , صناعة مستحضرات التجميل الشركات اليابانية فوق الحجم المعين من إجمالي مبيعات التجزئة على أساس سنوي بلغ معدل النمو 149 ٪ و 45 ٪ , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال 10 الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

.اليابان و صناعة مستحضرات التجميل , تظهر البيانات الجديدة , في آب / أغسطس 2012 , صناعة مستحضرات التجميل , الشركات اليابانية فوق الحجم المعين من إجمالي مبيعات التجزئة على أساس سنوي بلغ معدل النمو 149 ٪ و 45 ٪ , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال 10 الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

ما هو سميكة نفطة ؟

ارتفاع درجة الحرارة في وعاء من الحديد بعد دخول الفرن . الوظيفة الرئيسية هي أن الحديد يمكن أن تثار من درجة حرارة الغرفة إلى درجة الحرارة المحددة , والوصول إلى درجة الحرارة المحددة , ثم يدخل في مرحلة ترموستاتي , ترموستاتي المرحلة لضمان استقرار درجة الحرارة الإعداد . وظيفة من منطقة التبريد هو جعل تجفيف الحديد وعاء الحصول على ما يكفي من التبريد , ولكن التبريد ليست كافية , التصاق ورقة الظاهرة يمكن أن تحدث بسهولة بعد التراص . الخبز الوقت له علاقة كبيرة مع سرعة الجهاز , إذا كان الجهاز سريع جدا , كامل وقت التجفيف يمكن اختصارها , الوقت اللازم درجة الحرارة ليست كافية , تحتاج إلى خبز الطلاء ,احباط الالومنيوم كيس العزل الحراري المتاح, لن تكون كافية , والطلاء بسبب جفاف منيع بسبب الطلاء العطاء . الغذاء أو الشراب يمكن أن تتدهور بسهولة بعد الغذاء أو الشراب .


صنع وفقا لطلب الزّبون غير المنسوجة حقيبةاستشارة مجانية



ما هو اسم بطاقة شفط غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟

إضافة الملدنات في الملدنات الأقمشة غير المنسوجة يمكن تحسين ليونة و ليونة من الأقمشة غير المنسوجة , والحد من هشاشة . الملدنات المشتركة هي : بوتيل الفثالات , اوكتيل الفثالات , كريسول الفوسفات , كافور , بنزول كيتون , وهلم جرا .

الطلاء يجب أن تجفف في نفق فرن التجفيف . offsctdruckereien تجفيف الظروف عادة ما تكون بين 130 و 160 ℃ الوقت اللازم حوالي 13 دقيقة . تجفيف الطلاء مثل 170 ℃ ~ 210 ℃ نفق فرن حوالي 25-35 مترا . فائدة نموذج يتكون من ثلاث مراحل , وهي منطقة ارتفاع درجة الحرارة , درجة حرارة ثابتة في المنطقة و منطقة التبريد . هذه المناطق هي مرتبة بدقة وفقا لمتطلبات المنتج بعد هذه المرحلة , تحتاج أيضا إلى أن تكون مبردة لفترة من الوقت لجعله أكثر صلابة .

Standard requirements.ما هو يتدفقون نفطة ؟

التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - تغيير شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . على سبيل المثال : 6ha1 هو تغيير في 6ha2 الإنقاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة حاويات السوائب المتوسطة الحجم تحتوي على كسر الحزم - مناسبة لأنّ الميكانيكية تحميل وتفريغ قدرة 250l ~ 3000l جامدة ومرنة منقولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة دبابات - دبابات الحاويات , الطريق السريع , والسكك الحديدية الدبابات .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة نوع واحد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة -- مباشرة تحتوي على السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة مثل : الصلب طبل , غير المنسوجة طبل , وعاء الوزن الصافي لا يتجاوز 400 كجم , متخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , هي شركة تعمل على المدى الطويل في أكياس غير المنسوجة سوبر ماركت بطارية مشتركة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة متعددة الأغراض . فائدة نموذج يتميز في ذلك نفطة ختم المعدات اللازمة لتغليف المنتجات بين ورقة بطاقة نفطة شل . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى ما يلي : ورقة سطح البطاقة يجب أن تكون أكثر من نفطة من البلاستيك النفط ( بحيث يمكن أن يكون مع [ بفك ] زبد شل الحرارة لاصق ) ؛ رغوة قذيفة يمكن فقط استخدام بولي كلوريد الفينيل أو الحيوانات الأليفة . لأن قذيفة فقاعة فقط عالقة على سطح ورقة بطاقة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ مرحبا بكم في التشاور . ولذلك , تغليف المنتجات ليس من السهل أن تكون ثقيلة جدا .

Latest quotation.ما هو اسم بطاقة شفط غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟

ملاحظة جيدة أو سيئة أضعاف مضخة شفط اختبار : مضخة فوهة على الوجه , ثم ضخ الهواء , إذا كان هناك شعور شفط مضخة فراغ حقيبة فراغ حقيبة جيدة .

الجواب : بالمعنى الواسع , يشير إلى جميع الفقاعات , بالمعنى الضيق , فقط نوع من الفقاعات : ورقة نفطة تشكيل غير المنسوجة مربع , غطاء حاوية متصلة . ملاحظة : متعددة الأغراض , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور ونبسب ؛ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها ,طبقة مزدوجة كيس العزل الحراري, يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , ولكن أيضا سوف يكون غطاء أسفل منفصلة , يمكن اختيار مواد مختلفة , إذا كانت اليابان الوجبات السريعة مربع , أسفل أسود بس , غطاء الحيوانات الأليفة .

.في صناعة الالكترونيات الاستهلاكية , أمريكا الشمالية معدات اشباه الموصلات صانع ب قيمة المؤشر الحالي في الصناعة الرئيسية انخفض للشهر الثامن على التوالي في آب / أغسطس . المنتجات النهائية , بالإضافة إلى الكاميرات الرقمية وشاشات الإنتاج قد تسارعت وتيرة النمو في آب / أغسطس , والالكترونيات الاستهلاكية وغيرها من المنتجات لا تزال بطيئة النمو . وهذا يدل على أن الطلب الكلي في السوق لا تزال في مرحلة الانتعاش البطيء .

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج والمعادن , والسيراميك , والخيزران والخشب , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , وتحسين مستوى النقل من غير المنسوجة التعبئة والتغليف . تدويل الأعمال التجارية هو سمة من سمات التنمية الاقتصادية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة صناعة التصميم يجب أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt0 ,غير المنسوجة حقيبة مطلوب, على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة الرطوبة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , مثل الحيوانات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن تركيز أكسيد الكربون في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة تركيز حمض عنصر النقصان , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .