صنع وفقا لطلب الزّبون كيس العزل الحراريتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-01-12 16:04:20

الشراع حقيبة المواد,

في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي 14 خطوة , من خلال الطباعة , مركب , علاج قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم , ختم الجانب حقيبة , حقيبة الوقوف على نحو سلس , يمكن وضعها على الرف لفترة طويلة , ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , الجانب ختم سستة حقيبة مجهزة قابلة لإعادة الاستخدام سستة , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة , مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , والمستهلكين من السهل تحديد . الجهاز ينتمي إلى السلع الخاصة , ومواد التعبئة والتغليف , يجب أن تعمل على عرقلة إمكانية العدوى الميكروبية , بعد فترة زمنية محددة لضمان البيئة الداخلية العقيمة الدولة . ارتفاع درجة حرارة البخار ,التعبئة والتغليف حقيبة العزل الحراري, أشعة الضوء , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة , يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والنقل , عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , سوف تواجه العديد من العوامل الخارجية النوعية , مثل الاصطدام , صدمة , خط الإضاءة , الغاز ,كيس من القماش, وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية , حتى التعبئة والتغليف يجب أن تضمن أن المنتج لا ضرر خارجي ,

الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه والطقوس . هناك نباتات الزينة , والحيوانات , والمناظر الطبيعية , الأرقام , رسومات هندسية مجردة .

.عند الاستماع إلى كيس من القماش غير المنسوجة مع آذان و هز اليدين بقوة , فإنه يجعل الصوت هش يدل على أن كيس من القماش غير المنسوجة . صوت صغير و ممل هو سامة غير المنسوجة حقيبة .

البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

.التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - تغيير شكل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . على سبيل المثال : 6ha1 هو تغيير في 6ha2 الإنقاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة حاويات السوائب المتوسطة الحجم تحتوي على كسر الحزم - مناسبة لأنّ الميكانيكية تحميل وتفريغ قدرة 250l ~ 3000l جامدة ومرنة منقولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة دبابات - دبابات الحاويات , الطريق السريع , معايير صارمة لتقديم مجموعة متنوعة من النصائح .

نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation , photooxidation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , وارتفاع كربونات الكالسيوم ملء photooxidation التحلل , التحلل البيولوجي , وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة , وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .


صنع وفقا لطلب الزّبون كيس العزل الحراريتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



الصين تستخدم عادة في المواد الغذائية , والأواني , والمفروشات . الديكور هو أساسا لون الرسم والنحت .

الاعوجاج لحمة النسيج المخلوطة : 420d * 300dn / تي دوبلكس الجاكار + pu2 ( مع تأثير دوبلكس ) ر / الكتان : 300d * 12 & التاج 039 ؛ ق / 2 + 0.4mmpvc ( الرسوم الجمركية على الواردات الأمريكية أقل )

ومع ذلك , فإن الحفاظ على البيئة من المكونات الرئيسية مثل اللب , لوحة , الكرة الحمراء في السائل ليست هي نفسها . في السائل , الحياة قصيرة , في 20 ~ 240 ج في درجة حرارة الغرفة يمكن أن تبقي فقط 72 ساعة , الكرة الحمراء في 4 ~ 60 ج التخزين البارد يمكن أن تبقي على 21 يوما , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القطن , قماش الشراع حقيبة , حقيبة العزل الحراري , من ناحية الديكور حقيبة ونبسب ؛ سلامة المعاملات المضمونة . اللب هو جيد في الحفاظ على البيئة المبردة 200C , إذا كان يمكن تصنيفها والاحتفاظ بها , هو المثل الأعلى . الناس استخدام جديد غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة كيس متصل مع حقيبة , معدات فصل , وفقا لمختلف الكثافة النسبية , اللب , لوحات صغيرة , كرات حمراء منفصلة و معبأة في أكياس مختلفة . بسبب انتشار هذه التكنولوجيا الجديدة , يمكن أن يتحقق في عملية التعدين . أمبير . قوط المكونات المساهمة &Amp ; أمبير . قوط على سبيل المثال , في عملية جمع فقط لوحات صغيرة , والمكونات الأخرى ثم عاد إلى المانحين . مع هذا , في كل من المانحين , لوحة صغيرة يمكن أن تكون عادة جمع ما يعادل 10 إلى 20 شخصا في السابق جمع السائل لوحة صغيرة .

knowledge.أسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .

البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

الفخار تستخدم في كثير من الأحيان في الغذاء , والمياه , والطقوس . هناك نباتات الزينة , والحيوانات , والمناظر الطبيعية , رسومات هندسية مجردة .


صنع وفقا لطلب الزّبون كيس العزل الحراريتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



أسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .

Service first.تعزيز لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لديها وظائف تحديد وتجميل والراحة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة هو امتداد المنتج هو جزء لا يتجزأ من المنتج .

لا شطف مع الماء أو حل الكيميائية عند تنظيف حقيبة يد .

حقيبة التعبئة والتغليف جيدة التصميم ليس فقط جميلة تصميم التعبئة والتغليف الخارجي , ولكن أيضا اختيار المواد وتجهيز التكنولوجيا , وفقا لأشكال مختلفة من أكياس التعبئة والتغليف تنقسم إلى : الجانب ختم , يين ويانغ حقيبة , حقيبة وسادة , حقيبة الجانب ختم , ختم الذاتي حقيبة سستة حقيبة , حقيبة القش , ملفوف , تغطي المواد , وهلم جرا . حسب الوظيفة : ارتفاع الحاجز كيس , كيس الطبخ فيلم , فيلم الاستاتيكيه كيس , كيس الفيلم , فيلم المضادة الضباب كيس , كيس فراغ , ومكافحة الكيميائية فيلم كيس , كيس التعبئة والتغليف فيلم deoxidization , تعديل جو التعبئة والتغليف فيلم كيس , الخ . وفقا لمواد التصنيف : اطلاق النار طلاء الألومنيوم فيلم مركب , النار نقل المواد ورقة , ورقة المواد المركبة , والألومنيوم المواد المركبة , غير المنسوجة المواد المركبة والنسيج المواد المركبة , وهلم جرا .

.بطبيعة الحال , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , واستخدام نطاق ليس فقط في الأوقات العادية . في العديد من الشركات الصناعية , غير المنسوجة أكياس تستخدم أيضا في كثير من الأحيان . العديد من السلع من أجل الحصول على أفضل كمية من الوقت , ولكن أيضا حول الاحتفاظ العملاء القدامى من الأسئلة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الطبيعية مستوحاة من النمذجة الطبيعية غالبا ما تكون حية ومثيرة للاهتمام . هناك العديد من هذه الأشياء الطبيعية , على سبيل المثال : جراب , البرتقال العسل , فرو الحيوانات , النباتات , وهلم جرا .

إذا كان الجهاز بطيء جدا في عملية الخبز , الخبز . في هذه الحالة , في وقت لاحق من المعالجة من السهل جدا أن تنتج الطلاء أو الطلاء الظاهرة . وفي الوقت نفسه , الخبز سوف يؤدي أيضا إلى تغيير لون الطلاء . التدابير الرامية إلى تجنب سوء الخبز هي : درجة حرارة الفرن العادية , الرسم البياني التلقائي في الصك , لضمان مستوى درجة الحرارة في الوقت المحدد .