حقيبة كبيرةسعر الكلفة

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-03-23 09:19:57

على سبيل المثال : جراب البرتقال , العسل , فرو الحيوانات , النباتات , وهلم جرا .

فراغ غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف فراغ أكياس التعبئة والتغليف من المواد الغذائية في بعض الأحيان من أجل زيادة العمر الافتراضي سوف تضيف بعض المواد الكيميائية , أو غيرها من المواد الكيميائية التي تغير طعم الطعام , لأن في ختم فراغ , تحتاج إلى تسخين تدفئة يمكن أن يؤدي إلى رد فعل هذه المواد الكيميائية , مما أدى إلى تلف التعبئة والتغليف , وتدهور الغذاء .

.اختيار مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة ليس فقط يؤثر على تكلفة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة , ولكن أيضا يؤثر على القدرة التنافسية في السوق من هذه السلع .

فراغ تغليف المواد الغذائية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى فراغ لا يمكن أن تمنع نمو البكتيريا في الغذاء فقط أولئك الذين يحتاجون إلى الأكسجين من الكائنات الحية الدقيقة إلى إبطاء العمل , من أجل الغذاء لا يفسد , تمديد فترة الصلاحية , تحتاج إلى معالجة الأغذية , مثل استخدام درجة حرارة عالية , الأشعة فوق البنفسجية الإضاءة , وهلم جرا . ثم التعبئة والتغليف فراغ في كيس تغليف المواد الغذائية باستخدام وعاء التعقيم , وبالتالي حد كبير في إطالة مدة الصلاحية .

.في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

ما هو لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف المزدوج فقاعة شل ؟

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والمعادن , والسيراميك , والخيزران والخشب , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , الجميع تقريبا في استخدام كل يوم . في استخدام أكياس التعبئة والتغليف , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة , مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا ,الألومنيوم احباط كيس العزل الحراري السامة, غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .

في عام 2011 , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الصناعة لديها أكثر من 7 , 977 الشركات , 140 , 550 , 000 موظف , الأصول 60 41 , تحقيق الدخل 91 63 , وتحقيق الأرباح الإجمالية 63 99 .

الحديد يمكن طباعة وتجفيف التكنولوجيا بعد الحديد يمكن تشكيل , وأنماط , وما إلى ذلك , وزيادة المنتجات . ومع ذلك , أدناه هو أن أعرض لكم تحت القصدير الطباعة والتجفيف التكنولوجيا .

Recommendation and consultation.الصين تستخدم عادة في المواد الغذائية , والأواني والمفروشات . الديكور هو أساسا لون الرسم والنحت .

في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي 14 خطوة , من خلال الطباعة , مركب , علاج , قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم , ختم الجانب حقيبة , حقيبة الوقوف على نحو سلس , يمكن وضعها على الرف لفترة طويلة , ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , الجانب ختم سستة حقيبة مجهزة قابلة لإعادة الاستخدام سستة , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , والمستهلكين من السهل تحديد . الجهاز ينتمي إلى السلع الخاصة , ومواد التعبئة والتغليف , يجب أن تعمل على عرقلة إمكانية العدوى الميكروبية , أشعة الضوء , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة , يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والنقل , والمناولة , عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , سوف تواجه العديد من العوامل الخارجية النوعية مثل الاصطدام , صدمة , خط الإضاءة , الغاز , وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية , حتى التعبئة والتغليف يجب أن تضمن أن المنتج لا ضرر خارجي ,

مع تسارع وتيرة الحياة , والوقت والكفاءة أصبحت عاملا هاما في السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة أكثر متطلبات الراحة والبساطة . وخاصة المواد الغذائية , عدد كبير من المنتجات شبه المصنعة , الأغذية المجمدة , طهي الطعام , ميكروويف الغذاء يخرج من أجل التكيف مع إيقاع الحياة التغييرات . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم أيضا في الهيكل , المواد , وظيفة مع هذا التغيير . مع شعبية من أفران الميكروويف , المزيد والمزيد من الأطعمة الميكروويف , مما يجعل من الأطعمة المجمدة والطبخ أكثر تنوعا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , واستخدام مريحة , ويمكن أن تكون مناسبة مباشرة لمختلف الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد التي يتم تسخينها بواسطة الموجات الدقيقة باستمرار في الفيضانات . عندما يتم تسخين الطعام , ضغط البخار في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة , لأن فائدة نموذج يحتوي على مزايا نفاذية الهواء , لا تكسير . في الخارج , الميكروويف الغذاء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ملحوظ مع الميكروويف التدفئة مباشرة العلامات . وبالإضافة إلى ذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد التي يمكن أن تفحم وجبة خفيفة إلى اللون الأصفر هو أيضا الكشف عنها . عند الخبز في فرن الميكروويف , المواد الموصلة في الميكروويف المواد في فرن الميكروويف ينقل الحرارة , وبالتالي فإن مبلغ خافت محمص إلى الأصفر الذهبي و لذيذ .


حقيبة كبيرةسعر الكلفة



علامات التحذير تشير إلى البنود ذات الصلة التي تحتاج إلى الاهتمام , وعادة ما يتم التعبير عنها في الرسومات والنصوص وفقا لمتطلبات الشحن والتفريغ والتخزين والنقل .

Latest quotation.التسوق عبر الانترنت , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التنمية قد تغيرت أيضا بهدوء , مثل &Amp ; أمبير . قوط بائع صامت &Amp ; أمبير . قوط غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة سوف تكون في شكل افتراضي له دور البائع على الانترنت , نفس الدور في المتجر , وحتى أفضل دور التسويق . هذا النوع من التعبئة والتغليف الالكترونية غير المنسوجة طباعة الألوان شكل أكثر وأكثر أهمية , سواء تاوباو البائع أو موقع على شبكة الإنترنت على نطاق واسع , عرض السلع الخاصة بهم في صفحة الديكور , والمنتجات أكثر تفصيلا , عرض المنتجات لجعل المزيد من التعديلات , وهلم جرا . هذه هي أشكال جديدة من الطباعة الملونة الالكترونية الافتراضية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . العديد من الحقائق تثبت أن عرض السلع في العديد من الجوانب و وصف مفصل سوف تجلب المزيد من البائعين ,غير المنسوجة كيس القطن, وهذا هو القول , الظاهري الالكترونية غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة على السلع دورا رئيسيا جدا .

المنتج : يمكن إعادة استخدامها , وحماية البيئة , طباعة رائعة ( يمكن طباعة الشعار ) , منخفضة التكلفة , والإنتاج السريع .

الجواب : إدراج بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى بطاقة ورقة مطوية فقاعة شل إدراج في غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , طابعه هو أن غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لا تحتاج إلى أي معدات الطباعة الملونة , تحتاج فقط إلى وضع المنتج , فقاعة شل ورقة بطاقة في المكان . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : بطاقة ورقة مطوية حافة فقاعة الحجم المناسب , إدراج في ضيق جدا , ورقة بطاقة فقاعة شل سوف تتغير . فضفاضة جدا , وسوف يكون من السهل فصل . عندما يكون المنتج هو ثقيل جدا , يجب أن تنظر في استخدام دبابيس في تحديد المواقع لتحديد المواقع ورقة بطاقة فقاعة شل .

.نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation , photooxidation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , وارتفاع كربونات الكالسيوم ملء photooxidation التحلل , التحلل البيولوجي , وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم ,اتخاذ بعيدا التعبئة والتغليف حقيبة العزل الحراري, يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .

العناصر التقنية الخضراء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم تشمل النقاط التالية : معدات التجهيز والطاقة ينبغي أن تكون مفيدة لحماية البيئة , لا تضر بالبيئة من الغاز السائل , الحرارة , الذوق , وهلم جرا . التلوث في عملية الإنتاج وعملية الإنتاج لا تستخدم معدات الطاقة المنخفضة على البيئة . عملية المعالجة لا تنتج المواد السامة أو الضارة . تعزيز البحوث في تصميم الطباعة الملونة القابلة للإزالة غير المنسوجة التعبئة والتغليف بحيث يمكن للمستهلكين بسهولة تفكيك غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة وفقا لمتطلبات حماية البيئة . تعزيز البحث والتطوير من المساعدين الخضراء والأخضر .

الجواب : إدراج بطاقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يشير إلى بطاقة ورقة مطوية فقاعة شل إدراج في غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , طابعه هو أن غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لا تحتاج إلى أي معدات الطباعة الملونة , تحتاج فقط إلى وضع المنتج , فقاعة شل ورقة بطاقة في المكان . المشكلة التي ينبغي أن تولي اهتماما هو : بطاقة ورقة مطوية حافة فقاعة الحجم المناسب , إدراج في ضيق جدا , ورقة بطاقة فقاعة شل سوف تتغير . فضفاضة جدا , وسوف يكون من السهل فصل . عندما يكون المنتج هو ثقيل جدا , يجب أن تنظر في استخدام دبابيس في تحديد المواقع لتحديد المواقع ورقة بطاقة فقاعة شل .