سارابرید والیفیلدتراجع تعبئة الساخنة الأنابيبتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-14 13:45:33

نظرية اللدونة يمكن استخدامها لحساب هياكل ثابتة , مثل المستودعات والمنازل والجسور , وما إلى ذلك , ولكن لا يمكن تطبيقها على مكونات متحركة مثل العجلات , وما إلى ذلك في هذا الوقت , الناس غالبا ما تعتمد نظرية اللدونة . البحث عن نظرية اللدونة يمكن أن ترجع إلى عام 1914 - في عام 1975 , التصميم الأوروبي وضعت الجمعية د تصميم رمز من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد هيكل الإطار , الذي بناء طويل القامة , وهناك حاجة إلى مزيد من الحسابات التفصيلية .

فارغة الانحناء هو اتجاه واحد الانحناء لحظة شكلت بين الأسطوانة الخارجي و الجدار الخارجي من أنبوب فارغة , فارغة الانحناء يمكن أن تجعل الانحناء خط ضغط , ضغط تأثير يمكن أن تجعل الانحناء خط طولي ممدود , والمعادن تتراكم في الانحناء تصبح سميكة , وهذا هو تأثير ضغط سماكة فارغة الانحناء .

سارابرید والیفیلد.بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , وكفاءة استخدام مربع أنبوب ليست هي نفسها لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

في بيئة مختلفة , وفقا لنوعية مربع أنبوب , ونحن سوف تجعل من التقدم في البحوث , على أمل أن نتمكن من دراسة جيدة مع مربع أنبوب , بغض النظر عن البيئة التي سوف تسمح مربع أنبوب الاستخدام السليم . ثم في التفجير النار والرمل التفجير على مربع أنبوب ما هو الدور , ثم أعرض لكم .

.في هذه العملية , ونحن سوف تحمل على أنواع كثيرة من الاختبارات للتأكد من أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل في الممارسة العملية , من أجل استخدام أفضل من العيار الثقيل أنابيب الصلب , ونحن سوف تحمل على الابتكار المستمر , أدناه سوف أعرض لكم ما هي العناصر الرئيسية في أسفل الأنابيب . بالنسبة مارتنزيت الكروم أنبوب مربع , الكروم , الكربون والموليبدينوم هي العناصر الرئيسية التي تؤثر على ذلك . العناصر الرئيسية التي تؤثر على مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة هي النيكل والموليبدينوم والألومنيوم والكوبالت والنيتروجين والتيتانيوم .

الآن , fangguan يمكن الحصول على مثل هذه النتائج الجيدة في السوق ,سارابرید والیفیلدمربع أنبوب مستطيل, لا يمكن فصلها عن الشركات المصنعة في مجال التكنولوجيا وأعتقد أن المستقبل fangguan السوق سوف تفعل أفضل .

يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة , يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .


سارابرید والیفیلدتراجع تعبئة الساخنة الأنابيبتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , أنبوب مربع الرأس يجب أن يكون مدبب قبل الرسم . عموما 150 ~ 200 ملم , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع , مربع , مربع , سلس مربع , المجلفن مربع ,سارابرید والیفیلدمواصفات حجم الأنابيب المجلفنة, المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , والمسافة من الأرض لضمان التهوية .

How many?.مربع أنبوب الشحوم يمكن استخدام المذيبات العضوية ( كلور الإيثيلين , كلوريد الكربون , والصناعة , والمذيبات , والبنزين , والأسيتون , وما إلى ذلك ) , أو تركيز محلول قلوي . chloroethylene للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية . كلوريد الكربون للاستخدام الصناعي هو مناسبة لإزالة الشحوم من المعادن الحديدية وغير الحديدية أجزاء . كلوريد الفينيل هو مناسبة لإزالة الشحوم من الأجزاء المعدنية وغير الحديدية . تركيز الصناعية لا تقل عن 86 في المائة , تنطبق على إزالة الشحوم ليست عالية والسطح الداخلي من وعاء التنظيف اليدوي . 88 ٪ سميكة , تنطبق على أجزاء من الأنابيب والتجهيزات والخزف خواتم , الخ .

ومع ذلك , هناك نسبة كبيرة من أنابيب الصلب في نهاية العملية , وذلك أساسا داخل وخارج التعامل مع المشاكل . أولا وقبل كل شيء , خارج السؤال مهم جدا , خارج نوعية جيدة أو سيئة مباشرة

اثنين من العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تصميم مربع أنبوب الباب : سلامة القسم , القسم الاقتصادي . من أجل سلامة القسم , ونحن بحاجة إلى نسبة سمك الخصر إلى الارتفاع من ح شعاع الصلب لا ينبغي أن يكون أقل من 145 .


سارابرید والیفیلدتراجع تعبئة الساخنة الأنابيبتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , سريع وسهل التنفيذ في اختبار الخواص الميكانيكية للمواد . اختبار صلابة غير الخطية , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .

target.شوائب في أنابيب مربع تعامل مع الكالسيوم يمكن أن يكون أفضل تعديل , كبريتيد التشكل في المتداول المواد أيضا الحصول على أفضل .

قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

سي كا خط تغذية صارمة لضمان فعالية و أوميغا في الصلب . ( كاليفورنيا ) في حوالي 0.002 في المائة , يمكن أن تجعل شوائب تماما لمسخ دون تشكيل المزيد من نقطة انصهار عالية شوائب .

سارابرید والیفیلد.من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , وبالتالي تحسين الأداء الأفقي مربع أنبوب .

أنبوب مربع فرشاة الطلاء يجب أن تذهب من خلال عملية , ونحن بحاجة إلى إجراء تحليل شامل في المنطقة , ولا سيما نوعية ومستوى الطلاء وما يتصل بها من المستوى الفني يستحق اهتمامنا , وإيلاء الاهتمام إلى أنبوب مربع فرشاة الطلاء لا تستخدم على الفور بعد فترة من الزمن في انتظار الطلاء الجاف قبل استخدامها !

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .