بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعطريقة فحص الجودة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-11 22:52:30

الآن في العديد من مشاريع البناء , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , تشوه , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه , من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .

بيلفيل.وظيفة تحليل مؤشر q355b مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء , الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

.سي كا خط تغذية صارمة لضمان فعالية و أوميغا في الصلب . ( كاليفورنيا ) في حوالي 0.002 في المائة , يمكن أن تجعل شوائب تماما لمسخ دون تشكيل المزيد من نقطة انصهار عالية شوائب .

الاستخدامات : المعدات الميكانيكية , معدات الطاقة الشمسية , الهيكل الصلب , وقطع غيار السيارات , جسر كومة , الدرابزين , الهيكل الداخلي للسفن .

مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .


بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعطريقة فحص الجودة



بعد العلاج من الكالسيوم ,بيلفيلسمك 40 المجلفن أنابيب مربعة, لذلك هو المفتاح لتحديد نوعية الصلب . الكبريت موجود أساسا في شكل من الصلب ولكن أيضا جيدة للتجهيز . الكبريت يمكن أن تحسن أداء الآلات من الصلب مربع أنبوب الكبريت ,بيلفيلتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة, واحدة من شوائب في شكل شريط أسود شاحب , وهذا الشكل من شوائب قطع الصلب مصفوفة الاستمرارية , مما يجعل تباين خصائص الصلب فرق كبير . الصلب المنصهر الكالسيوم العلاج يمكن أن تمنع تشكيل من شوائب , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تجعل من جنبا إلى جنب مع al20 كاس لتشكيل مجمع المغزل شوائب , شوائب يمكن تحسين الخواص الميكانيكية الصلب وفي الوقت نفسه تجنب الآثار السلبية من شوائب على خصائص الصلب .

نتائج اختبار مربع أنبوب , إذا كان البند لا يتوافق مع متطلبات معايير المنتج , يجب أن تكون مختارة من غير المؤهلين , من نفس الدفعة من مربع أنبوب , أي ضعف عدد العينات التي تم جمعها من أجل إعادة فحص البنود غير المطابقة . إذا كانت نتيجة إعادة التفتيش ( بما في ذلك أي من المؤشرات المطلوبة من قبل المشروع اختبار ) غير مؤهل , لا يجوز تسليم الدفعة . البنود التالية من التفتيش , التفتيش الأولي غير مؤهل , لا يسمح بإجراء إعادة التفتيش : انخفاض مرات في البقع البيضاء . المجهرية .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس فضلا عن ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة خصائص المطلوبة من قبل المستخدمين محددة وفقا لمختلف متطلبات الخدمة .

Where to sell API.مربع أنبوب يوفر المواد الخام : معدل المواد الباردة يمكن أن تصل إلى أكثر من 80 ٪ . إذا كانت العلامة التجارية السيارات دبوس قطع معدل المواد 4.3 في المائة , في حين أن استخدام المواد الباردة بنسبة 92 في المائة . مثل عالمية مشتركة مع الأكمام الباردة , والمواد من الماضي 28 ٪ إلى ٪ . ومن الواضح أن استخدام الباردة إنتاج الأجزاء الميكانيكية , يمكن أن ينقذ الكثير من الصلب والمعادن غير الحديدية المواد .

في هذه العملية , مربع أنبوب سيتم اختبارها في العديد من جوانب الأداء , كل اختبار مربع أنبوب يمكن أن يكون أداء جيد في التطبيق العملي . ثم ما هي خصائص مختلفة من أنبوب مربع , ثم أود أن أعرض لكم أدناه أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الخصائص .

و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد , الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .


بيلفيلالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربعطريقة فحص الجودة



قطع الكلمات , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .

High quality brand.قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن ,بيلفيل1 بوصة أنابيب الصلب المجلفن, والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

الرسم الباردة تعزيز مبدأ : الصلب في التشوه اللدن شعرية شعرية عيب زيادة التشوه الخطير شعرية عيب سوف تعوق التقدم شعرية زلة , ليونة وصلابة النقصان . معامل الصلب انخفض بسبب التوتر الداخلي في تشوه البلاستيك . الباردة مسحوب حديد التسليح يتم تخزينها في درجة حرارة الغرفة لمدة 15 إلى 20 يوما أو تسخينها إلى 100 إلى 200 درجة مئوية مع الحفاظ على الوقت , وهذه العملية تسمى الشيخوخة العلاج .

مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل الذي هو ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة . العديد من المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , والتي هي متوسطة , ماذا تفعل , حيث تستخدم معظم أنابيب الصلب مربع , أنابيب مربع الهيكلية , ديكور أنابيب مربع , وبناء أنابيب مربع , وما إلى ذلك عموما , من خلال تفكيك قطاع الصلب , على نحو سلس , كرة لولبية , ثم من خلال أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة .

بيلفيل.سي كا خط تغذية صارمة لضمان فعالية و أوميغا في الصلب . ( كاليفورنيا ) في حوالي 0.002 في المائة , يمكن أن تجعل شوائب تماما لمسخ دون تشكيل المزيد من نقطة انصهار عالية شوائب .

في هذه العملية , ونحن سوف تحمل على أنواع كثيرة من الاختبارات للتأكد من أن مربع أنبوب يمكن استخدامها على نحو أفضل في الممارسة العملية , من أجل استخدام أفضل من العيار الثقيل أنابيب الصلب , ونحن سوف تحمل على الابتكار المستمر , أدناه سوف أعرض لكم ما هي العناصر الرئيسية في أسفل الأنابيب . بالنسبة مارتنزيت الكروم أنبوب مربع , الكروم , الكربون والموليبدينوم هي العناصر الرئيسية التي تؤثر على ذلك . العناصر الرئيسية التي تؤثر على مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة هي النيكل والموليبدينوم والألومنيوم والكوبالت والنيتروجين والتيتانيوم .

تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من q355b أنابيب مربع , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك , في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .