كاياالمجلفن مربع أنبوب 100 كممعرفة أساسية

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-15 11:21:01

مربع أنبوب مصنوع من سبائك الصلب أو أنابيب الصلب فارغة من خلال ثقب في الأنابيب الشعرية , ثم من خلال المتداول الساخنة , الباردة المتداول أو الباردة تحول . أنابيب مربع يلعب دورا هاما في صناعة أنابيب الصلب .

من أجل ضمان الاستقرار في ثقب الأداء و الأداء الكيميائي من أنابيب مربع البليت , يجب أن تنفذ بدقة القواعد التقنية في تشغيل الفرن الدائري , في كثير من الأحيان تشغيل فرن التدفئة , والتعامل مع الحالات الشاذة في الوقت المناسب , وجعل سجل جيد , وإبلاغ الإدارات التالية وإدارة الجودة في الوقت المناسب للتعامل معها .

كايا.الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن ( gb5213-8 هو الصف الأول , الصف الثاني , والغلايات المحماة الكربون الصلب مربع الأنابيب المستخدمة في السفن .

هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية , وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة , من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

.الفريت هو فصل من الأوستينيت على طول اتجاه تدفق المعادن غير متحللة الأوستينيت هو قطع في الشريط , الشريط الأوستينيت هو تحويلها إلى الشريط البرليت عندما تبرد إلى أ . هذا يمكن تحسين أو القضاء عليها عن طريق زيادة درجة الحرارة الانتهاء من المتداول , وزيادة نسبة تزوير أو نشر الصلب تطبيع .

q355b مربع أنابيب الصلب هو نوع من أنابيب الصلب مربع جوفاء , المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب جوفاء , والتي هي مصنوعة من الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد قطاع الصلب أو لوحة ملفوف بعد الانحناء الباردة تشكيل , ثم ملحومة في الترددات العالية .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب - قوة زاوية اللدونة التي نوقشت في الجزء الخلفي من قوة وصلابة هو أن المعادن تعمل تحت تحميل ثابتة , في الممارسة العملية , العديد من الآلات الميكانيكية تعمل تحت الحمل المتكرر .


كاياالمجلفن مربع أنبوب 100 كممعرفة أساسية



تلميع الميكانيكية : بعد تجهيز أجزاء من التسطيح , مملة , الصدأ . أكثر ملاءمة لتجهيز قطع بسيطة , متوسطة , صغيرة من المنتجات .

( أ ) الكربون الصلب الهيكلي ( أ ) q19 ( ب ) q215 ( ب ) ؛ ( ج ) 1 ( ج ) ؛ ( د ) Q255 ( B ) ؛ ( هـ ) Q275 .

يمكن إجراء الاختبار في البرد أو الحرارة , إذا لم يتم تحديد درجة الحرارة يجب إجراء الاختبار في درجة حرارة الغرفة , ولكن ليس أقل من - 10 ℃ . . . . . . .

Test method.هناك بعض العيوب في q355b أنبوب مربع أثناء الرسم , مما يؤدي إلى هذه العيوب ليس أكثر من الأسباب التالية , وحسن مقاومة الكراك . ولذلك , ينبغي اختيار 1Cr18Ni9Ti المواد قدر الإمكان .

بعد قطع أنبوب مربع واحد كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية ,كاياالمجلفن أنبوب مربع, التركيب الكيميائي , حل الحالة , ونوعية السطح من مربع أنبوب , بعد اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , لن يكون هناك الكثير من المشاكل ,كاياDN100 الأنابيب المجلفنة, ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .


كاياالمجلفن مربع أنبوب 100 كممعرفة أساسية



تحليل مؤشر القوة الفنية من أنابيب مربع مع تقدم كبير في العمل على تحميل آلة تسمى قوة الهجوم محاصرة تحميل أنابيب مربع تحت الهجوم محاصرة تحميل الضرر يسمى قوة الهجوم محاصرة المتانة .

Packaging strategy.هناك العديد من أنواع المبادلات الحرارية في التخطيط المهني تبادل الحرارة في الصناعات المعدنية والبتروكيماويات . ومع ذلك , لأن المبادلات الحرارية التقليدية لديها العديد من العيوب , مثل سوء تبادل الحرارة وظيفة , من الصعب نظيفة , كبيرة مقياس المقاومة الحرارية وما إلى ذلك , لا يمكن تلبية متطلبات العملاء . مربع أنبوب مبادل حراري , الذي يقوم على أساس مربع أنبوب الحلق , لديها مزايا ممتازة تبادل الحرارة وظيفة ,كاياأنبوب مربع, من السهل نظيفة , صغيرة الحجم المقاومة الحرارية , والتعاقد من الهيكل , الخ .

بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة , الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي , لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

في هذه الحالة , لجنة التصميم الأوروبية وضعت أربعة معايير التصميم من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد . البلاستيك تصميم المباني الشاهقة يتطلب المزيد من الحساب الدقيق . البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان المسموح به من الإجهاد لا تقل عن حمولة ديناميكية ثم مضروبا في عامل الأمان المسموح به من الإجهاد . باستخدام البلاستيك بدلا من حساب القوة , قدرة تحمل الأعضاء يمكن أن تثار بنسبة 14 في المائة .

كايا.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب زاوية اللدونة يشير إلى القوة التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) يحدث دون تدمير البيانات مربع أنبوب تحت الحمل .

قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 21 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 سلس أنابيب الخواص الميكانيكية : قوة الشد : 490-675 الخضوع : & جنرال الكتريك ؛ 345 استطالة : & جنرال الكتريك ; 22 - مربع أنبوب سبائك منخفضة سلسلة . أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من المواد . هذا النوع من المواد المشتركة في انخفاض سبائك المواد . نوع من أنبوب مربع في الماضي يسمى : q345b أنبوب مربع .

التجارب التي أجريت من قبل المحققين قبل الرسم مع أرق كما أظهرت أن استخدام الرسم مع أرق يمكن أن تقلل إلى حد كبير من عرضية كبيرة من الإجهاد المتبقية من الرسم , ويمكن أن تمنع بشكل فعال طولية تكسير . حسب درجة مختلفة من التشويه و سماكة الصفائح المعدنية الأصلية , واختيار المناسب أرق معامل PSI . ن ( عادة 0.9t ~ 0.95t ) , إذا و PSI . ن قيمة صغيرة جدا سوف يسبب زيادة حادة في تشويه الإجهاد , مما يؤدي إلى كسر في الجزء السفلي من الرسم .