تشاتام كينتq345e سلس أنابيب مربعمؤشر الجودة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-28 09:05:48

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , حتى المكونات الكيميائية من أنبوب مربع غير مؤهل ( محتوى الكربون غير مؤهل ) , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .

من أجل الحصول على نوعية جيدة من الطلاء طلاء يجب أن تعلق على سطح الكائن . هذا يعتمد على نوعية الطلاء . من ناحية أخرى , فإنه يعتمد على نوعية المعالجة السطحية قبل البناء . بعد المعالجة السطحية المختلفة على سطح الجسم , ونوعية الطلاء و الآثار الاقتصادية التي تم الحصول عليها هي مختلفة جدا .

تشاتام كينت.بنود التفتيش , وأخذ العينات الكمية , وأخذ العينات واختبار أجزاء من أنابيب مربع يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة . المتداول الساخنة أنابيب مربع يمكن أن تؤخذ على دفعات من قبل المتداول مجموعة من الجذور , رهنا بموافقة العميل .

بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها ,تشاتام كينتالمجلفن أنابيب حلزونية, وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

.بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

و سيغما ؛ ق : المواد المعدنية مع العائد الظاهرة . الإجهاد من العينة التي يمكن أن تستمر في استطالة دون زيادة ( ثابت ) في عملية الشد , ودعا العائد نقطة . إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل العائد نقطة . العائد نقطة في nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

ارتفاع في درجة الحرارة عملية الأكسدة ينطوي على غمر الشغل في الملح المصهور محددة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة .


تشاتام كينتq345e سلس أنابيب مربعمؤشر الجودة



من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب , و القدرة على تزوير من q355b مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .

عرض اللون : الباردة المجلفن أنابيب مربع في زاوية ثابتة مع أشعة الشمس الباردة المجلفن أنابيب مربع اللون الأصفر والأخضر , الأخضر والأبيض أو اللون قليلا . تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع في زاوية معينة مع الشمس في اللون الأبيض الفضي .

قطع الكلمات , يجب أن تتعاون مع البناء و الموقع شرط , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .

Promise and keep promise.بعد تسطيح العينة إلى مسافة محددة سلفا من تسطيح ح ح , تفريغ الحمولة , وإزالة العينة .

في هذه الحالة نظرية اللدونة غالبا ما تستخدم لدراسة نظرية اللدونة يمكن أن ترجع إلى عام 1914 - في عام 1975 ,تشاتام كينتالمجلفن خيوط الأنابيب الأسعار, لجنة التصميم الأوروبية وضعت أربعة معايير التصميم من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد . البلاستيك تصميم المباني الشاهقة يتطلب المزيد من الحساب الدقيق . البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان المسموح به من الإجهاد لا تقل عن حمولة ديناميكية ثم مضروبا في عامل الأمان المسموح به من الإجهاد . باستخدام البلاستيك بدلا من حساب القوة ,تشاتام كينتالمجلفن أنابيب, قدرة تحمل الأعضاء يمكن أن تثار بنسبة 14 في المائة .

عندما الصلب يحتوي على الشوائب الضارة مثل الفوسفور و الضغط على تأخير الوقت , الشوائب تمتد على طول المتداول الاتجاه . عندما الصلب الباردة إلى أقل من 4 , هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , الفريت شكل الشريط التوزيع , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .


تشاتام كينتq345e سلس أنابيب مربعمؤشر الجودة



الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

Production department.من أجل الحد من تشويه لحام لحام بعقب مستطيلة تسلسل ينبغي أن تعتمد على المبادئ التالية من الشرق إلى كلا الجانبين من طبقات متناظرة القفز لحام , لحام تشوه أقل من مباشرة من خلال لحام , والتي هي مفيدة في توزيع و الإفراج عن الإجهاد , وتجنب الإجهاد المعقدة في لحام . من خلال لحام , لحام البلاستيك ضيق المنطقة التي تشكلت في البداية يحدث مرة واحدة فقط , بسبب استمرار اللحام مدخلات الحرارة كمية كبيرة , تدفئة منطقة كبيرة , البلاستيك تشوه المنطقة بسبب ضغط كبير , وبالتالي تقلص تشوه كبير بعد اللحام . كل طبقة هي مقسمة إلى عدة أقسام , كل قسم هو أساسا إعادة بناء الثانوية في مجال درجة الحرارة على لوحة الباردة , في كل مرة هناك تضييق تشوه البلاستيك في المنطقة وبالتالي فإن متوسط العرض ( أي حجم الانكماش الأفقي ) من تشوه البلاستيك في المنطقة هو أصغر من ذلك من خلال لحام المقابلة طبقات طولية الانكماش هو أيضا أصغر . من خلال ملء المستمر لحام تشوه أصغر .

خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل , ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , والطلاء القديم , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , طلاء يجب أن تعلق على سطح الكائن . هذا يعتمد على نوعية الطلاء . من ناحية أخرى , فإنه يعتمد على نوعية المعالجة السطحية قبل البناء . بعد المعالجة السطحية المختلفة على سطح الجسم , ونوعية الطلاء و الآثار الاقتصادية التي تم الحصول عليها هي مختلفة جدا .

تشاتام كينت.الايبوكسي الزنك الأصفر التمهيدي هو الموصى به .

قسم شكل تصنيف أنابيب مربع حسب القسم شكل التصنيف : قسم بسيط من أنابيب مربع : مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة .

أخذ & سيغما ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : 1 - قياس طول العينة بعد كسر , مم . L0 -- الأصلي قياس طول العينة , مم . و المبادرة في اختبار الشد , نسبة كبيرة من انكماش في منطقة مستعرضة من العينة بعد كسر في القطر الأصلي منطقة مستعرضة تسمى نسبة انكماش . مع PSI ; في المائة . الصيغة الحسابية هي كما يلي : الصيغة : S0 - الأصلي عبر قسم مساحة العينة , مم 2 ؛ S1 - انخفاض مساحة المقطع العرضي , مم 2 في القطر من العينة بعد الكسر .