تنقش الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي فوائد العمليات غير المأهولة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-26 15:33:24

إعداد المواد والأدوات , وإعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .

قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

.تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-et1-elt1-1 , تم تصنيعها في الصين باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية دون حماية الأرجون على ظهره .

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .

.كماشة كماشة كماشة يجب أن يكون عمودي على خط محوري من الأنابيب والتجهيزات , حلقة محدّب من الأنابيب والتجهيزات يجب أن توضع في الأخدود من كماشة كماشة . من أجل حماية سلامة العملية , يمكن للمشغلين فقط الوقوف على خط محوري من الأنابيب , لا يمكن أن يقف على كلا الجانبين من كماشة الرأس .

  

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .


تنقش الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةما هي فوائد العمليات غير المأهولة



الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .

المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

يجب أن تكون المعالجة الحرارية سبائك في انخفاض 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم يبرد بسرعة , والمياه والتبريد . هذا العلاج ينطبق على الصلب المنصهر و تخفيف الضغط . الإجهاد الإغاثة العلاج كما هو الحال في أقل من 1900 و deg ; و درجة الحرارة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة هطول الأمطار .

Variable cost.لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , مثل الحافلات مترو الانفاق ,1 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

Welcome calls .هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

نموذج رقم 309 &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة , اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

.لفائف العرض غير مؤكد , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطاع الصلب جوفاء مع الباب و لا الحواف في جميع أنحاء , وأكثر سمكا الجدار , وأكثر اقتصادا وعملية , أرق الجدار , وارتفاع تكلفة التصنيع إلى حد كبير .

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .