مدينة كويبيكتركيب مصنع التخزين الباردكيف نبني

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-19 09:42:05

ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

مدينة كويبيك.فائدة نموذج يحتوي على مزايا أي حركة ترددية , بنية بسيطة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عدد قليل من الأجزاء ( وخاصة الأجزاء الضعيفة ) وموثوقية عالية . لحظة التغيير الصغيرة , وأنا على مدار السنة تعمل في جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المواد الطبية , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! عالية التوازن , والاهتزاز الصغيرة , عملية مستقرة , آلة الاهتزاز الصغيرة ؛ في نطاق قدرة التبريد , وكفاءة عالية التردد المتغير السرعة تنظيم التكنولوجيا ؛ دوامة نوع وحدة التبريد لا إزالة حجم , يمكن الحفاظ على الكفاءة الحجمية العالية وانخفاض الضوضاء التشغيلية , والاستقرار جيدة , وسلامة عالية , وليس من السهل نسبيا السائل السكتة الدماغية .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

.لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

في العمل , ودرجة حرارة المياه سوف تنخفض , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة والتغيرات الموسمية ,مدينة كويبيكسعر التخزين البارد, الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي , غير طبيعي .


مدينة كويبيكتركيب مصنع التخزين الباردكيف نبني



خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل ومكافحة الشيخوخة ,مدينة كويبيكتركيب الثلاجة المنزلية, والمظهر الجميل .

تنظيم الهواء مخزن مثل أسرع , وعادة ما تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة , سريع بضع دقائق , بطبيعة الحال , وفقا لفصل الشتاء والصيف , درجة الحرارة المحيطة , عدد الأسهم , وارتفاع وانخفاض درجة الحرارة , والتبريد , كما ينقسم إلى تبريد الهواء , تبريد المياه , بسيطة , وهلم جرا . حصة السوق حوالي 80 ٪ .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون 25 دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .


مدينة كويبيكتركيب مصنع التخزين الباردكيف نبني



هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع , مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

Welcome calls .وحدة التشغيل الأولي من معدات التخزين البارد : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و النفط يعود من الضاغط و نظافة النفط , تجد النفط القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب لتجنب التسبب في سوء .

نظام التبريد هو جوهر نظام تكييف الهواء , والتي تتألف أساسا من نظام ضغط , نظام التكثيف , نظام التبخر , صمام التحكم , بالإضافة إلى مروحة , وأداة وغيرها من الملحقات . ضاغط هو قلب نظام التبريد الذي يدفع المبردات إلى تعميم في النظام . وظيفة المكثف هو القضاء على الحرارة في ضغط غاز التبريد , مما يجعلها تتكثف في سائل التبريد . طريقة التبريد المكثف يتكون من مزيج من تبريد الهواء , تبريد المياه , تبريد الهواء والماء , تبريد الهواء يقتصر على تطبيق معدات التبريد في خزان صغير , وظيفة المبخر هو تبريد الهواء في خزان , المبخر هو ترتيبها في خزان الهواء , كبير خزان الهواء متصلا مع المبخر , تمديد المسافة من العرض الجوي , انخفاض درجة حرارة الخزان بالتساوي .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .

مدينة كويبيك.الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .

8 . هذا يدل على أن نظام التبريد في التخزين البارد بانتظام تصريف النفط , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .