منوفمحولات التوزيعاتباع نموذج صناعة متنوع

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-25 21:26:30

والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه تحميل كامل المكونات

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

أولا , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ ,منوفكفاءة عالية وتوفير الطاقة محول الكهرباء, قطع التبديل إمدادات الطاقة .

منوف.حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . 1 750 كيلو فولت أمبير محول محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط 34 ٪ من اليسار .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

.العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

محول الكهرباء مصنعين


منوفمحولات التوزيعاتباع نموذج صناعة متنوع



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من 5 ٪ , عموما لا مشكلة , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

النفط مغمورة محول

Sampling inspection.إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .


منوفمحولات التوزيعاتباع نموذج صناعة متنوع



على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

Where can I find it?.تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من 5 ٪ , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

المحولات الجافة

منوف.هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ,منوف1000kva النفط مغمورة محول المعلمات, واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .