انزيغاالنفط مغمورة محول سعر الصيانةكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-04 11:03:06

ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

مصنع المحولات الجافة

انزيغا.من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل y4cs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

الوقوع في جسم غريب و اختراق

السبب الرئيسي هو تسرب النفط


انزيغاالنفط مغمورة محول سعر الصيانةكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول



' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ,انزيغاS11 النفط مغمورة محول,انزيغاجذب تدفق محول من النوع الجاف, كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

High quality brand.المحولات الجافة

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .


انزيغاالنفط مغمورة محول سعر الصيانةكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول



يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

Energy costs.الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

انزيغا.شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ,انزيغاكيفية اختيار محول الكهرباء, مما أدى إلى تسرب النفط .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

تطبيق النفط مغمورة محول