جيتاراماكفاءة الطاقة النفط مغمورة محول من الدرجة الأولىما هي العملية خلال العملية؟

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-04 09:39:52

ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

جيتاراما.عدة اختبارات تركيب المحولات

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

.تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

تركيب مانعات صواعق البرق من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .


جيتاراماكفاءة الطاقة النفط مغمورة محول من الدرجة الأولىما هي العملية خلال العملية؟



وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي ,جيتاراماتحليل توزيع المحولات, بيانات العينة الصادرة عن الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي تبين أن من بين 29 نوعا من المحولات الجافة السلع المصنعة في 12 مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء البلاد , وجدت أن 6 أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال 80 ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

Focus on Development.إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

النوع الجاف محول الصانع


جيتاراماكفاءة الطاقة النفط مغمورة محول من الدرجة الأولىما هي العملية خلال العملية؟



بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

Welcome calls .عندما يتم استخدام عينات من النفط ,جيتاراماكم هو محول الكهرباء, والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

جيتاراما.محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ,جيتارامامحول الكهرباء, من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .