جیسراش شگوراللوجستية الطبية التخزين الباردملخص العرض

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-16 15:00:02

في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة , ثلاجة هيكل , ولكن الثلاجة في المنزل أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري , التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا , إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين , و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R11 الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء , مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم , الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة , حتى بخار الماء يتكثف , مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة , وانخفاض المقاومة الحرارية , وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين , وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري , على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج , وهذا هو , على شكل بخار طبقة العزل .

نظيفة ومرتبة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات المماثلة الدولية . إذا كان هناك الكثير من الجليد والماء يجب تنظيف في الوقت المناسب , ولكن لا ينبغي أن تستخدم في التنظيف يطرق , وذلك لتجنب الضرر على الأرض , مما يؤثر على خدمة الحياة من التخزين البارد .

جیسراش شگور.أقل أجزاء , أجزاء أقل عرضة للتلف , عملية مستقرة وآمنة , والاهتزاز الصغيرة ؛ تحميل جزء من كفاءة عالية , وليس من السهل أن تظهر السائل ضرب , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .


جیسراش شگوراللوجستية الطبية التخزين الباردملخص العرض



وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

اختيار الأسلاك يجب أن يكون عامل الأمان , وحدة تشغيل أو تذويب الأسلاك درجة الحرارة السطحية يجب أن لا تتجاوز 40 درجة .

الهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

Quality assurance.ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي , لا التكثيف , تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , تسرب الهواء , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

2 , والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , ينبغي أن يكون هناك قطع ضاغط التبريد إمدادات الطاقة الرئيسية التبديل , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية , زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .


جیسراش شگوراللوجستية الطبية التخزين الباردملخص العرض



الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

Range.نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة , وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

جیسراش شگور.خطأ : مروحة المحرك الزائد , مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . خطأ في التخزين البارد : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع , الصمامات , والتتابع الحرارية , عالية الجهد التبديل , ضاغط كتلة , خط اتصال افتراضية أو تخفيف الفشل : بعد فترة قصيرة من جفاف المحرك توقف , والبيئة

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .