سوغويبوكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-16 11:44:01

هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

في النظام , جرعة التبريد ليست كافية , قدرة التبريد ليست كافية .

سوغويبو.المواد من باب الثلاجة هي مرافق كاملة من الثلاجة لوحة , ولكن نوع من باب دليل انزلاق الباب , دليل الكهربائية انزلاق الباب , باب العودة التلقائية , الكهربائية الباب , باب التنظيف , جزءا لا يتجزأ من نوع و نصف مدفونة نوع . ضاغط التبريد لديها العديد من العلامات التجارية المعروفة المشتركة . فهي ليست فقط تبريد الهواء والمياه المبردة , يجب أن نفعل ما هو أفضل , والعثور على واحد مناسب لك .

1 - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

.عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو 35 ~ 40 كجم / م 3 , التوصيل الحراري هو فقط 0.018 ~ 0.024w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .


سوغويبوكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

كل المعدات يجب أن تكون متصلا إلى وضع خط الأنابيب , بولي كلوريد الفينيل خط أنابيب متصلة بواسطة لاصق , أنبوب الفم مختومة مع الشريط .

هناك نوعان من الأسباب , هو عدم كفاية تعبئة المبردات , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

index.بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة , لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين , نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة 50mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين , والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات , إذا كان هناك دعم الحزم , والأعمدة ودعم أطر من الصلب , وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات , ووضع خطوط لتحديد المواقع , وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وما إلى ذلك , وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة , العلاج .


سوغويبوكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

Quality management.هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

خطة البناء وغيرها من المعلومات ذات الصلة عن التخزين البارد مشروع البناء .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

سوغويبو.تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل , فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة , من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .