الفولاذ المقاوم للصدأ لينة ربط الأنابيبتحليل نقاط النمو الجديدة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-19 13:22:29

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , وأكثر تفضيلية أكثر بأسعار معقولة , مرحبا بكم في التشاور .

ورقة الكربون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الرسم العميق ( 52 ) الرسم العميق الصلب . ضمان عدم الشيخوخة , إضافة ن إلى نهاية الصف spcen . الباردة المدلفن الكربون الصلب قطاع غزة والتبريد وهدأ وهدأ رمز : الصلب , والتبريد وهدأ القياسية ق , 1 / 8 من 1 / 4 من الصعب 1 / 2 من الصعب 1 . سطح الانتهاء من رمز : د , مشرق الانتهاء من المتداول ب . spcc-sd يشير إلى معيار مروي وخفف من غير لامع الانتهاء من المتداول الباردة المدلفن ورقة الكربون . spcct-sbt العام . . . . . . . . . . . . . . يمثل معيار مروي وخفف من مشرق بالقطع , تتطلب ضمان الخواص الميكانيكية المدرفلة الباردة الكربون ورقة .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو فيلم أكسيد الكروم الغنية ( فيلم واقية ) التي تشكلت على سطحه , رقيقة جدا , قوية كثيفة ومستقرة , والتي تحافظ على ذرات الأكسجين من التسلل إلى مواصلة أكسدة , وبالتالي الحصول على مقاومة التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! سطح المعدن هو أيضا باستمرار متآكلة .

.تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm طول 5-8m . . . . . . .


الفولاذ المقاوم للصدأ لينة ربط الأنابيبتحليل نقاط النمو الجديدة



ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد , وانخفاض درجة الحرارة مكونات المعدات , ويمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع و ساعة الربيع بعد تشوه تعزيز .

ليونة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

Online consultation.قواعد الترقيم في الصين تعتمد على استخدام رمز العنصر , فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع , الغليان الصلب : قتل الصلب : الصلب الصف : T8 : خاصة : الكرة الصلب المستعبدين , ربيع الصلب , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدة أجزاء في المليون عن محتوى ج

التعبئة والتغليف في حد ذاته يتطلب تكلفة التصنيع , ومجموع يتجاوز وزن حقيبة واحدة .

يجب أن تكون المعالجة الحرارية سبائك في انخفاض 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم يبرد بسرعة , والمياه والتبريد . هذا العلاج ينطبق على الصلب المنصهر و تخفيف الضغط . الإجهاد الإغاثة العلاج كما هو الحال في أقل من 1900 و deg ; و درجة الحرارة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة هطول الأمطار .


الفولاذ المقاوم للصدأ لينة ربط الأنابيبتحليل نقاط النمو الجديدة



2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

Management Department.من أجل منع حدوث ثقب الهواء لحام , لحام أجزاء مثل الصدأ , الشحوم يجب تنظيفها .

الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و , و , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

.٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .