95cr18 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةصناعات مختلفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-26 09:06:16

خصائص مقاومة التآكل أفضل من ل و 317l في معظم البيئات .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه الأداء , يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا , المدرفلة الباردة في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة , لا سيما في منطقة درجة الحرارة صفر المتداول , تأثير أكثر وضوحا . قوة الشد يمكن أن تصل إلى أكثر من 2000 ميغاباسكال . تشوه بفعل م التحول .

مطوية وتحرير هذا القسم من السيليكون الصلب قطاع رقيقة الحبوب المنحى السيليكون الصلب قطاع رقيقة , المعروف أيضا باسم صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع غزة , هو إنتاج تردد التشغيل أكثر من 400 هرتز من مختلف محولات الطاقة نبض المحولات , ومكبرات الصوت المغناطيسي , المحولات , وغيرها من النوى مع الحبوب المنحى هيكل سمك أقل من 0.20mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , مع كثافة 93 غيغابايت , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وصلابة عالية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصين العلامة التجارية 0cr18ni12mo3ti ( ورقة 0cr18ni12mo2ti ينبغي أن تكون هذه العلامة التجارية ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . المستخدمة في حامض الفوسفوريك , حمض الخليك , حمض الخليك المعدات .

ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .


95cr18 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةصناعات مختلفة



معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

عندما تصل إلى 5 ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

410&mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

where.التصاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على حمض , مثل : 30mm.60mm.45mm.80mm.100mm.200mm يؤدي إلى تآكل جزئي . . .

لفائف العرض غير مؤكد والمياه الكلسية سبلاش ) , وما إلى ذلك , يمكن أيضا أن تكون مقسمة حسب متطلبات العملاء .

بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والتي سوف تؤثر على مظهر السطح .


95cr18 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةصناعات مختلفة



المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

Interpretation and observation.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .

.SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ح هو اختصار الساخنة قبعة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

معيار التصنيف والتصنيف 4-1 تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb4-2 تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية 4-3 مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي 4-4 غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb4241-84 غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

الوزن النظري للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : W = القطر الخارجي - سمك الجدار X - سمك الجدار X 0.02491 .