سليجو2 طن مصعدتحسين الإمداد الفعال للمعدات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-15 10:54:54

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

كل جزء من الفرشاة يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . مصعد المهنية مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائم , آمنة وموثوق بها .

سليجو.لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر . المهنية مصعد مصنع الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

.صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الاحتياطات : لا الزائد , ونقل المنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة .


سليجو2 طن مصعدتحسين الإمداد الفعال للمعدات



في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

ولذلك , قبل إعادة تشغيل منصة , ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , بما في ذلك : محتويات ومتطلبات العمل ؛ المسائل الأمنية ونقاط الخطر . تقسيم العمل ونطاق المسؤولية . يجب على المشغل ليس فقط التحقق من حالة السيارة و المشغل , ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , إذا كانت الرحلة والهبوط تلبية متطلبات مهارات السلامة أو خطة عمل محددة سلفا . إذا كان هناك دخل أو نفقات , يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات ,سليجومصعد إنتاج, وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .

Latest consultation.كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة ومدى . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .


سليجو2 طن مصعدتحسين الإمداد الفعال للمعدات



إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

High value.كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

سليجو.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال ,سليجو4 طن مصعد, غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد ,سليجومصعد, البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .