سليجو10 متر مصعدقوة التعب

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-18 17:08:50

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

سليجو.بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى , معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .


سليجو10 متر مصعدقوة التعب



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . مصعد المهنية مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائم , آمنة وموثوق بها .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

Superior quality.بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , وضمان الجودة .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة ,سليجودليل السكك الحديدية مصعد, لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .


سليجو10 متر مصعدقوة التعب



قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

Quality improvement.صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل ,سليجومصعد البضائع بين الطوابق, وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة ,سليجوالمهنية مصعد, من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .