الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقةطريقة فعالة لمقاومة التآكل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-28 09:17:51

الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

SPCC الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .

.لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل جعل الفولاذ المقاوم للصدأ أداء أفضل في التطبيقات التقليدية , وقد تم تحسين أنواع القائمة , من أجل تلبية المتطلبات الصارمة لتطبيقات المباني العالية , وتطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة . الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص .

وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

.مطوية وتحرير هذا القسم من السيليكون الصلب قطاع رقيقة الحبوب المنحى السيليكون الصلب قطاع رقيقة , المعروف أيضا باسم صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع غزة , هو إنتاج تردد التشغيل أكثر من 400 هرتز من مختلف محولات الطاقة , نبض المحولات , المحولات , وغيرها من النوى مع الحبوب المنحى هيكل سمك أقل من 0.20mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .

محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي


الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقةطريقة فعالة لمقاومة التآكل



با السطح , سطح 2B ( أبيض ) , 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , سطوع جيدة .

باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

و

Where can I find it?.و GE ; 520EL ( % )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن يجتمع في كل مكان في حياتنا اليومية , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .


الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقةطريقة فعالة لمقاومة التآكل



مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة ,أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

How many?.على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من 0 ملم , سمك الجدار أقل من 13 ملم , يمكن استخدام w-b75 صلابة فيكرز متر , اختبار سريع جدا بسيطة , ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من 30 ملم ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, سمك الجدار أكثر من 2 ملم وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من 30 ملم , وسمك الجدار أقل من 2 ملم , أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من 0 ملم , أكثر من 8 ملم , واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hr15t صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من 26 ملم , يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .

شهدت آلة هيدروليكية لطحن القرص باليد رأى آلة قطع الأسلاك ) .

.الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب , أكثر إحكاما , يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .

الباردة تشكيل سبائك يمكن قطع الباردة تشكيل . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى قوة عالية وصلابة من سبائك الصلب الأوستنيتي فإنه يحتاج إلى مزيد من تشكيل الباردة , ولكن أيضا بسبب قوة عالية , قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )