الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالنزاهة والمنفعة المتبادلة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-16 11:51:02

في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , حمض الفورميك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .

نوعية السطح ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه, والمظهر , دقة الأبعاد المدرفلة الباردة قطاع الصلب أفضل من المدرفلة على الساخن لوحة .

.استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي , واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال , الصين , روسيا , مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة , اليابان , 300 , 400 , 200 ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام , فقط لأغراض محددة .

SPCC الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .

.السلع من ثلاثة ,الفولاذ المقاوم للصدأ الفرن الصلب مشرق, واختيار بأسعار معقولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . على النقيض من سعر بيع الأنابيب , لا ينبغي أن يكون شراؤها , ولكن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إمدادات المياه أنابيب نقل الطاقة منخفضة نسبيا , وتوفير التكاليف , وبالتالي فإن الأسعار لن تكون مكلفة للغاية .

430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

هذا النوع من أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( مع التماس الأنابيب ) , وفقا لمختلف عمليات التصنيع يمكن أن تكون : المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة المتداول هذه الأنواع الأساسية , حسب المقطع العرضي الشكل يمكن تقسيمها إلى أنابيب مستديرة و خاصة على شكل أنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية , مستطيل , سداسي , مثلث متساوي الأضلاع مثمنة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالنزاهة والمنفعة المتبادلة



في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

quality standard.قطع الأنابيب باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المهنية قطع , تدوير اثنين من لفات ثم تشديد قطعة ثم تدوير اثنين من لفات حتى قطع , لا يمكن السماح للقوة الشخصية في مكان واحد قفل قطعة لقطع الأنابيب , أو أنها سوف تقطع نهاية الأنابيب لا يمكن أن تكون الأنابيب أو إدراج المطاط الدائري . بعد قطع الأنابيب فوق dn65 , يجب إزالة نتوءات الداخلية والخارجية مع طاحونة يدوية , وفي الوقت نفسه فتح مناسبة المنحدر الخارجي لتجنب إدراج الختم الدائري .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 , 40 ٪ من الخسائر .

قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالنزاهة والمنفعة المتبادلة



المدرفلة على الساخن حزام حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

.استخدام الفضة الأبيض غير لامع المدرفلة على الساخن إلى سمك معين , ثم الصلب وإزالة الترسبات من الخام , غير لامع السطح لا تحتاج إلى سطح لامع استخدام الفضة الأبيض المدرفلة على البارد المعالجة الحرارية و التخليل 2D المنتجات المستخدمة في متطلبات السطح ليست صارمة , المواد العامة , الرسم العميق لمعان المواد أقوى من د بعد العلاج , بعد الانتهاء من تلميع لفة الباردة المتداول خفيفة , با هو مشرق مثل مرآة غير قياسي , سطح عاكس للغاية . مواد البناء , المطابخ الخشنة طحن مع 100 ~ 200 التابير ( وحدة ) من الحبوب طحن حزام طحن مواد البناء , سطح مصقول التي تم الحصول عليها عن طريق طحن 150 ~ 180 حبة طحن حزام في وسط المطبخ طحن غرامة طحن مع 240 حبة طحن حزام في المطبخ مع 320 حبة طحن حزام . ضمان الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . هل يطحن يطحن يطحن يطحن يطحن مع حجم الجسيمات المناسبة ( 150 ~ 240 ) العديد من المباني مواد البناء على مقربة من مرآة طحن مع 600 Ť الروتاري عجلة تلميع لطحن الفن , مرآة مزينة طحن مع عجلة تلميع مرآة تعكس ديكور جسر لوحة الصلب المرجل لوحة , لوحة بناء السفن , لوحة درع لوحة ,الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ, لوحة السيارات , لوحة السقف , لوحة كهربائية , لوحة السيليكون الصلب , لوحة الربيع , لوحة للطاقة الشمسية الخاصة , وغيرها من لوحة مشتركة , لوحة الميكانيكية المستخدمة في اليابان .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .