الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-12 12:07:57

الأنابيب الزخرفية

2 : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : سلس الأنابيب الملحومة ( مستقيم الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة , مشرق الأنابيب ) المواصفات القياسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 200 , ولا سيما الشعرية . غير لامع , المعروف باسم لحام الأنابيب , وتستخدم أساسا في مواد الديكور , وغيرها من السوائل الصناعية الأنابيب , مقاومة الضغط , اعتمادا على سمك الجدار 310 و 310s هي مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب 1080 درجة تحت الاستخدام العادي وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , أكبر الفرق في القطر .

.في الموقع من المشغلين كتابة شرح التقنية , والتكنولوجيا في الموقع , والسلامة .

المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

.المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد مصنعين يجب أن تعرف كيفية المضي قدما خطوة بخطوة من أجل الحصول على فرصة للفوز في السوق .

التعبئة والتغليف في حد ذاته يتطلب تكلفة التصنيع , وتكلفة التعبئة والتغليف يتطلب تكلفة اليد العاملة , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة العيوب , هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( باستثناء الأنابيب المستخدمة في الآلات ) , بعد إزالة سمك الجدار و القطر الخارجي لا يتجاوز الانحراف السلبي . أي أكثر من الانحراف السلبي المسموح به , وغيرها من العيوب السطحية البسيطة لا يمكن إزالتها .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة , مثل الحافلات ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصحية, مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج , وفقا للحالة الفعلية في الموقع , المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا استخدام أربعة أنواع من لحام البقعة .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

Free consultation.اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , وليس هناك اتجاه بين الخلايا الحبيبية للتآكل .

على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب الخ .


الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , وليس هناك اتجاه بين الخلايا الحبيبية للتآكل .

Focus on Development.منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

حسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع ,321 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانع, تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟