ولينغتونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعناصر لتحسين موثوقية الدفع

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-08 09:40:09

فائدة نموذج يمكن تحسين نوعية المياه , وتحسين نوعية حياة الناس .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو أساسا لجعل المنغنيز والنحاس المستعبدين في درجة حرارة الغرفة على شكل بلورات الأوستينيت , حتى النيكل هو أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

.0cr21ni5ti , 1cr21ni5ti ,ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط عمق كبير و صغير .

هو عنصر هام من عناصر الصلب , والصهر والنقل , وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى مزيد من الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات , وصناعة السيارات , والغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث وتصنيع الدراجات , وهلم جرا .


ولينغتونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعناصر لتحسين موثوقية الدفع



1 . العيوب السطحية للمواد الخام مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

إذا كانت الضريبة : التصويت يحتوي على 17 ٪ ضريبة , لذلك هذا سوف يؤثر أيضا على الأسعار في وقت لاحق .

خط أنابيب المعوض يمكن تركيبها وفقا ل LMAX مع تركيب أكبر طول تحت مختلف درجات الحرارة المحيطة الطبيعية , لا تحتاج إلى تمديد أو تخفيض .

Industry management.آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

فيلم واقية يمكن أن تكون في شكل مسحوق , وليس من السهل المسيل للدموع , أو بعد تمزيق السطح سوف العصا مع الكثير من الغراء . لذا يجب الانتباه إلى فيلم واقية .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة صب قوية , وتغيير المواد الخشبية تركيب صلابة العيوب , والمواد المعدنية لديها أيضا أفضل مثبطات اللهب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا العفن مقاومة , مقاومة للتآكل ,ولينغتون304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, مقاومة للرطوبة , وحماية البيئة الخضراء , سطح طبقة ملونة , قوية جدا ,


ولينغتونxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعناصر لتحسين موثوقية الدفع



حام .

Professional is king.تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

من خلال اعتماد مجمع deoxidization ,ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وتعديل هيكل Tundish , وتحسين تدفق الحقل في وعاء التبلور , وزيادة التحريك الكهرومغناطيسي في نهاية المطاف , النظافة من الصلب المنصهر من الصب المستمر , وانخفاض القوة و نوعية السطح من المواد الخام من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ البليت هي تحسنت كثيرا .

  

ولينغتون.إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , يمكنك استخدام منشفة جافة من القطن النقي تراجع في كمية صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرعاية وكيل فرك الصفر , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ , بعد الصفر يختفي .

قابل للسحب الأنابيب المنقولة .

0cr21ni5ti , 1cr21ni5ti , الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .