ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعردقة عالية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-05 11:09:31

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .

بصمة مجانا تجهيز التكنولوجيا يمكن أن تجعل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة لمعان أكثر دواما والحد من الصيانة اليومية . وفي الوقت نفسه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن عصا بصمات الأصابع , الغبار , حساسة للمس , بعض التعرف على بصمات الأصابع مقاومة وصمة عار مقاومة الآثار العملية .

ولينغتون.نوعية السطح , والمظهر , سلسلة الكروم , النيكل ( 300 سلسلة ) , الكروم , المنغنيز , النيكل ( 200 سلسلة ) هطول تصلب سلسلة ( 600 سلسلة ) . سلسلة 200 &ndash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة 300 &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . لا .

.متطلبات تقنية مختلفة وإنتاج مختلفة . نطاق القطر الخارجي للأنابيب الصلب المنتجة حاليا هو 0.1 و MDASH ; سمك الجدار يتراوح من 0.01 إلى 250 مم . من أجل التمييز بين خصائصها , وتوفير المهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 904L ضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية

مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة ,ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ بار الجولة, ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .


ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعردقة عالية



بعد كل تطبيق تقطيع المجلس ( وخاصة بعد تقطيع اللحم حشو ) , كشط بقايا الطعام و عصير المتبقية على السطح , وفرشاة مع الماء واضحة , ثم ضعي في محلول ملحي عادي ( تركيز قيمة 15 ٪ صعودا وهبوطا ) نقع لمدة 2 ساعة , ثم تأخذ بها لتجفيف الهواء , ولكن أيضا تجنب تقطيع المجلس تكسير .

ن .

ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .

Promotion.قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة , و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .

عرض لوحة : 1219mm * 2438mm 1219mm * 3048mm 1219mm * 3500mm 1219mm * 4000mm 1500mm * 3000mm , ثم يأتي السؤال , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الطول والعرض , سمك ثابت ؟ يمكن تخصيص ؟ الجواب هو نعم .

تآكل . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون , تي ,ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, ملحوظة ,ولينغتونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, يجب أن تكون ساخنة في 500 ~ 950 ℃ ثم تبرد ببطء .


ولينغتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعردقة عالية



هناك صدأ في 304 المواد , والتي قد تكون بسبب وجود أيونات الكلوريد في البيئة .

quality.من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

الفولاذ المقاوم للصدأ تخميل العلاج قد تحولت إلى اتجاه التنمية الصديقة للبيئة . في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

ولينغتون.  

تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .