فنغهوانغالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيومالتطور المحتمل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-02 13:02:32

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل ,فنغهوانغنوع الجوال الجوال جسر الصعود, وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

فنغهوانغ.بسبب تأثير عوامل مثل تجهيز وتجميع وتعديل أجزاء آلة جديدة , سطح الاحتكاك هو خشن , مطابقة سطح منطقة صغيرة , و تحمل الضغط على سطح متفاوتة . أثناء تشغيل الجهاز , مقعر و محدب أجزاء من سطح أجزاء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , وطحن الحطام المعدني , كشط مواصلة المشاركة في الاحتكاك , ولكن أيضا تسريع أجزاء سطح ارتداء . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب أجزاء ( خاصة مع السطح ) ارتداء , ارتداء السرعة . في هذا الوقت , إذا كان العمل الزائد , يمكن أن يؤدي إلى تلف مكونات الفشل المبكر .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

.ما هو الفرق بين رفع هيدروليكي منصة رفع السكك الحديدية ؟ مداش مداش ; المصعد يعتمد على سحب أسلاك الفولاذ حبل جرار لقيادة السيارة لتحقيق رفع وظيفة , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , وسرعة عالية , ولكن العيب هو أن هناك مخاطر خفية على السلامة , وصيانة المعدات في كثير من الأحيان , لتجنب الشيخوخة ,فنغهوانغهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمول, كسر أسلاك الفولاذ حبل , السيارة مباشرة إلى أسفل , على الرغم من تركيب جهاز الحماية , ومنع عملية الزائد . مسطح

الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , وخطوط الإنتاج , غرفة الطابق بين رفع البضائع , التحميل والتفريغ , ولكن أيضا رفع المرحلة رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

في خدمة الوقت , السائق لا يسمح بمغادرة منصبه دون إذن , يجب أن تترك عند الباب مغلق . السائق أيضا لديه القدرة على الإشراف على رفع الأحمال التي لا تتجاوز الوزن الزائد . لا يمكن شحنها إلى القابلة للاشتعال , من السهل , وغيرها من المواد الخطرة . قبل البدء في نقل البضائع الهيدروليكية سلم , سلم البضائع الهيدروليكية يجب أن تكون مغلقة ومختومة , ممنوع فتح الباب , سلم البضائع على نحو سلس .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

Installation materials.إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .


فنغهوانغالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيومالتطور المحتمل



دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

How much is it.إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

تأكد من أن ترس و الضغط على عجلة يتم تثبيتها بشكل صحيح على لوحة القيادة , والتحقق من حالة ثابتة من البراغي على لوحة القيادة .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

فنغهوانغ.مبدأ العمل من العتاد شطبة طبل نوع التدريجي antidropping سلامة الجهاز هو أنه عند سرعة التشغيل من أسفل حماية الهدف يصل إلى سرعة التشغيل القياسية , الطرد المركزي سرعة الحد من الجهاز يتأرجح كتلة تحول إلى محرك الأقراص شطبة طبل للتحرك نحو حزام الفرامل , وتوليد عزم الدوران الفرامل , وفي الوقت نفسه , ربيع القرص مجموعة ضغط , قياس كمية ضغط , وحساب المسافة الكبح عند تحديد كمية الحمولة الديناميكية . عند تشغيل معدات الرفع مع هيكل من أربع عجلات , يجب أن تختار مكان رفع منصة على أرض صلبة وسلسة , وسائد هوائية من الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه أثناء العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , حتى في عملية الاستخدام يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة ,فنغهوانغمنقولة نوع مقص رفع منصة, واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . فقط أربعة إطارات الشاسيه ثابتة بثبات على الطائرة الأفقي , يمكن ضمان أن ظاهرة لفة أو لفة لا يمكن أن تحدث عند رفع منصة السكك الحديدية دليل يعمل .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .