فنغهوانغالمحمول جسر الصعود 10 طنكيفية التحقق من التوتر

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-18 12:20:09

مصعد البضائع , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

منصة الرفع , مصعد هيدروليكي , جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , رفع البضائع مصعد , مصعد , رفع المرحلة , رفع هيدروليكي منصة , مصعد المنزل , مصعد , مصعد , المرآب ثلاثي الأبعاد , خنزير منصة التفريغ , أشتات مصعد , مصعد البضائع هو نظام هيدروليكي يا الله الذي يوفر الطاقة الحيوية , في بعض الأحيان لأن النظام الهيدروليكي يدخل الهواء سوف تنتج الضوضاء ولكن أيضا زيادة ارتداء , كيف ؟

فنغهوانغ.مع تطور التكنولوجيا الالكترونية , في الوقت الحاضر , مصعد الضغط المسموح به يستخدم الكمبيوتر , واجهة الدائرة ,فنغهوانغ10 طن المحمولة مصنع جسر الصعود, وتكنولوجيا الاستشعار عن بعد , والتي يمكن تشخيص النظام الهيدروليكي من مصعد الضغط الهيدروليكي و عرضها على الشاشة الفلورية .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , حتى في عملية الحمل الثقيل حاليا , ولكن أيضا سوف تضيع الطاقة , عكس النار , والتمسك ضرب الزبدة بانتظام , وهذا هو التفاصيل , مع زيادة استخدام الوقت , دبوس الاحتكاك بين أكبر وأكبر , وعادة ما تكون مصحوبة ضجيج كبير , الزبدة يمكن أن تقلل من الاحتكاك , وبالتالي تقليل كمية توليد الكهرباء عديمة الفائدة , وإدارة الطاقة الكهربائية بما فيه الكفاية , وهذا هو نوع من المهارة في العمل , والمصاعد الهيدروليكية ذات الخبرة في العمل مع سلالم البضائع سوف تعرف متى ترتفع إلى الارتفاع المستهدف قبل الإفراج عن زر , بسبب الجمود , والمصاعد الكهربائية سوف ترتفع على مسافة , بعد فترة طويلة من العلاج الصحيح , وسوف يكون لها تأثير واضح على توفير الطاقة .

التدريب على الاحتياطات الأمنية , وفي الوقت نفسه , سوف اشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . يجب أن تعرف في تشغيل منصة هيدروليكية في الفترة بعناية التحقق من ارتداء أجزاء لأن تجهيز وتجميع أجزاء من منصة هيدروليكية , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى العمل العادي لفترة من الوقت في تشغيل , ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب من أجل المعالجة المهنية , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . يجب أن نفهم أن رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضوضاء في عملية التشغيل , لذلك في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضوضاء في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق ,فنغهوانغرفع منصة منقولة, في ظل الظروف العادية , تشغيل عدة مرات أكثر من الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تتلاشى , في هذا الوقت يجب أن تكون الشركة المصنعة في الوقت المناسب , حل ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

أولا يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .


فنغهوانغالمحمول جسر الصعود 10 طنكيفية التحقق من التوتر



دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , الزائد والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , انقطاع التيار الكهربائي , واستخدام وقت طويل أو تركيب غير لائق , وما إلى ذلك يمكن أن يسبب سلسلة من المشاكل مثل اليسار واليمين هزاز , هزاز اليسار واليمين عندما تحدث هذه المشكلة , مصعد هيدروليكي ينبغي أن تحاول التوقف عن استخدام وإخطار الموظفين المهنية لإجراء الصيانة والتفتيش , إذا كان الاستخدام المستمر سوف يكون هناك سلسلة من شقة بات كسر يؤدي إلى هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن نولي الاهتمام , واستخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من خمس سنوات , قديمة جدا ولكن لا يزال في استخدام اليسار واليمين يهز , الضوضاء كانت كبيرة جدا , لذلك يجب أن لا تستخدم , يجب أن تتوقف عن استخدام المصاعد الجديدة . . . . . . .

إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

Administration.الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , وخطوط الإنتاج , غرفة الطابق بين رفع البضائع , التحميل والتفريغ , ولكن أيضا رفع المرحلة , رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول ,فنغهوانغدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .


فنغهوانغالمحمول جسر الصعود 10 طنكيفية التحقق من التوتر



جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

reform.لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

إذا كان الحد من السكتة الدماغية من كل طبقة هو خارج عن السيطرة , نانتشانغ مصعد يجب أن تعتمد على الحد الأعلى من السكتة الدماغية السكتة الدماغية آمنة لوقف التيار الكهربائي و توقف عن الارتفاع , إذا كانت آمنة السكتة الدماغية غالبا ما تفتح اتصالات مغلقة , ثم سلم البضائع تلقائيا إلى أسفل إلى طبقة واحدة .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

فنغهوانغ.حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .